[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريرغلق مطلع المعادي لمدة شهر وتحويلات مرورية لتوسعة الطريق الدائري

غلق مطلع المعادي لمدة شهر وتحويلات مرورية لتوسعة الطريق الدائري

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلنت وزارة الداخلية عن غلق مطلع المعادي لمدة شهر وتحويلات مرورية لتوسعة الطريق الدائري وعمل تحويلات مرورية في القاهرة؛ لاستكمال أعمال تطوير الطريق الدائرى.

وقالت الوزارة، في بيان صادر عنها صباح اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021: تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال أعمال التطوير القائمة بتقاطع الطريق الدائرى مع محور الأوتوستراد ضمن مشروع توسعة الدائرى الأمر الذي يستلزم تنفيذ بعض الإجراءات.

وتتطلب أعمال التطوير الآتي:

الغلق الكلى لمطلع الطريق الدائرى للقادم من مناطق المعادى، ويرغب في الوصول لمناطق الجيزة و6 أكتوبر، مع استكمال سير المركبات بمحور الأوتوستراد تجاه كوبرى الحضارات فمناطق الكورنيش.

استقطاع أجزاء من نهر الطريق بمحور الأوتوستراد بالاتجاهين؛ من أجل وضع الدعامات الساندة لأعمال التوسيعة، والاستبقاء على عرض (10) متر بكل اتجاه لخدمة الحركة المرورية الطولى.

على أن يتم بدء تنفيذ الأعمال اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 8/6/2021 ولمدة شهر.

وأعلنت وزارة الداخلية أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الجهة المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة قررت تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال أعمال التطوير القائمة بتقاطع الطريق الدائري مع محور الأوتوستراد ضمن مشروع توسعة الدائري.

يذكر أنه في فبراير الماضي قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائرى عند تقاطعه مع محور الأوتوستراد، واستلزم ذلك غلق عدد من اتجاهات الحركة المرورية المهمة التي تربط الطريق الدائري بمحاور عدة، منها أوتوستراد المعادي حلوان للقادم من المجزر الآلى اتجاه المنيب ولمدة شهرين.

وشملت غلق الاتجاهات التالية: غلق مدخل الطريق الدائرى من محور الأوتوستراد للقادم من المجزر الآلى اتجاه المنيب، وغلق مخرج الطريق الدائرى للقادم من المنيب اتجاه شارع 306 ومحور الأوتوستراد .

 كما استلزم غلق مدخل الطريق الدائرى من محور الأوتوستراد للقادم من المجزر الآلى اتجاه القطامية.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح