[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفوز الترسانه على بورتو الأول وتصريحات السعيد على أكثر من 30 موقعا

فوز الترسانه على بورتو الأول وتصريحات السعيد على أكثر من 30 موقعا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

احتل فوز الترسانه علي بورتو السويس للمرة الثانية بالتخصص بهدفين نظيفين وتصريحات النائب طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانه علي ملعبه منصات المواقع الأليكترونيه الأخبارية بشكل كبير يعكس اهتمام الصحافة والأعلام بكافة أشكاله.

فجاءت الأهرام والأخبار والجمهورية وأكثر من 30 موقعا إليكترونيا تتسابق علي نقل الخبر بـ ( سحق الشواكيش لبورتو الأول)، وقالت المواقع: سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة نظيره فريق بورتو السويس بهدفين نظيفين، بدوري القسم الثاني، في المباراة التي أقيمت علي إستاد حسن الشاذلي أحرز أحمد العش هدف في الدقيقة 41 من الشوط الأول، و«توتي» الهدف الثاني في الدقيقة 13 بالشوط الثاني.

من جانبه، صرح طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة أن لاعبيه حققوا الفوز علي صاحب المركز الأول في دوري المظاليم، والمتصدر لجدول المسابقة برصيد 46 نقطة.

وأضاف أن اللاعبين أضاعوا خمس فرص مؤكدة أمام مرمي المنافس وكانت لهم اليد العليا في المباراة، واستطاعوا الفوز بجدارة واستحقاق ونعد الجماهير بالصعود مع الموسم الجديد. َوأضاف رئيس الترسانة أن المدير الفني الحالي للأزرق هاني العقبي باق مع الفريق، ومستمر في قيادة الفريق للموسم القادم.

في نفس السياق، أكد هاني العقبي المدير الفنى للفريق أن الفوز جاء بتوفيق الله وبدعم مجلس الإدارة وكفاح وأداء اللاعبين الذين استطاعوا تحقيق الفوز في المباراة .

الأخبار المتعلقة