[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريرفيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي HD وجودة تناسب الإنترنت البطيء.. وتغطية لأحداث...

فيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي HD وجودة تناسب الإنترنت البطيء.. وتغطية لأحداث اليوم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

مراعاة لكل متابعينا، تقدم جريدة مصرنا بث مباشر الأهلي والترجي فيديوهات جودة HD وسرعات تناسب الإنترنت البطيء، وستجدونها قبل المباراة بوقت كافٍ بإذن الله، كما عودناكم دائما، وستجدون فيديوهات بجودة HD وأيضا فيديوهات بسرعات تناسب النت البطيء، بحيث يستطيع الجميع مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 19 يونيو 2021، في المباراة التي ينتظرها عشاق القلعة الحمراء بشوق كبير.

بث مباشر الأهلي والترجي، بث مباشر مباراة الأهلي والترجي، شاهد بث مباشر الأهلي والترجي، مشاهدة بث مباشر الأهلي والترجي، الأهلي والترجي لايف، فيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي

 

أخبار الشياطين الحمر:
وعن أهم الأحداث والأخبار للنادي الأهلي اليوم، فهي كالتالي:
عشاء مع السفير المصري بتونس

حضر مسئولو بعثة النادي، منذ قليل، برئاسة كابتن محمود الخطيب، مأدبة عشاء، أقامها السفير المصري بتونس إيهاب فهمي، بمنزله.

وحضر المأدبة كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر.

وأهدى رئيس الأهلي درع وعلم النادي إلى السفير إيهاب فهمي، مؤكدًا تقديره وكل أعضاء البعثة لما قدمه منذ وصول فريق الأهلي إلى تونس.

 

مران قوي للأهلي

وأجرى نادي القرن مرانا قويًّا، تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقسيمة قوية على الملعب الفرعي باستاد حماد العقربي بمدينة رادس، في إطار الاستعدادات لمباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

موسيماني يلقي محاضرة فنية

وقبل بدء المران، ألقى موسيماني محاضرة فنية، استغرقت 30 دقيقة، تناول فيها بعض التعليمات والنقاط الفنية الخاصة بمباراة الترجي.

كما اجتمع موسيماني بالفريق بعد المران لمدة عشر دقائق؛ للتأكيد على بعض التعليمات الفنية بعد انتهاء المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي و الترجي ، مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا، مباراة الأهلي والترجي ، موعد مباراة الاهلي والترجي ، موعد مباراة الاهلي والترجي، ميعاد مباراة الاهلي والترجي ، ماتش الاهلي والترجي ، تشكيل الاهلى اليوم ، مباراة الاهلى على بين سبورت ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي ، مباراة الأهلي والترجي اليوم ، الأهلي والترجي مباشر، اخبار الأهلي

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن يلاقي الأهلي الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الساعة السادسة مساء السبت القادم، السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس في تونس.

وينوي الأهلي أمام الترجي أن يقدم مباراة قوية،يخرج منها بنتيجة إيجابية، تسهل عليه مباراة العودة أمام بطل تونس، المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 من الشهر الجاري.

 

إصابة بيكهام أزمة للأهلي

يعاني الأهلي من أزمة كبيرة، وهي إصابة أحمد رمضان بيكهام في العضلة الضامة أثناء مران الفريق الأحمر اليوم. وتأتي الأزمة من أن بيكهام هو البديل الأول لمحمد هاني المصاب في مركز الظهير الأيمن.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن بيكهام عانى من إجهاد في العضلة الضامة، وأن الجهاز الطبي، بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، فضَّل عدم استكماله فقرات المران قبل الاطمئنان على حالته. 

وقال أبو عبلة إن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الضامة مساء اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة في مران الغد ولحاقه بمباراة الترجي.

 

حضور جماهيري في مباراة الإياب بالقاهرة

أرسلت إدارة النادي أرسلت إخطارًا رسميًّا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف“، تطلب فيه الموافقة على حضور الجماهير لمواجهة الترجي التونسي في لقاء الإياب، حيث يواجه الأهلي الترجي يوم 26 يونيو الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب وي الأهلي السلام.ويأتي طلب الأهلي أسوة بموافقة الكاف على حضور الجماهير في مباراة الذهاب بتونس، وطلب حضور 20 ألف متفرج، ووافق الاتحاد الإفريقي على طلب القلعة الحمراء.

واستقر الكاف على حضور 10% فقط من سعة الاستاد، البالغة 30 ألف متفرج، وبهذا سيحضر 3 آلاف متفرج؛ لتكون أول مباراة للأول هذا الموسم بحضور جماهيره. 

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلى عن تذاكر المباراة قريبا، مع الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها؛ من أجل حضور المباراة، وستكون المسحة السلبية لفيروس كورونا لكل الجماهير شرطا أساسيًّا لحضور اللقاء. 

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” وافق، في وقت سابق، على حضور الجماهير في مباراة الذهاب على ستاد رادس الأولمبى بالعاصمة التونسية، وسيحضر 5 آلاف مشجع فى مباراة السبت القادم الموافق يوم 19 من الشهر الحالي، وسبب زيادة الجماهير عن لقاء القاهرة هو سعة الملعب، التي تصل إلى 60 ألف متفرج.

 

وتأهل الأهلى إلى نصف نهائي أبطال أفريقيا بعد تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقى، بالفوز بهدفين دون رد فى القاهرة، والتعادل بهدف لكل منهما فى جنوب أفريقيا، فيما صعد الترجى على حساب شباب بلوزداد الجزائي، بعد التعادل 2-2 فى مجموع المباراتين، وحسم بطاقة الصعود بركلات الترجيح.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح