[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةروابط بث مباشر لمباراة إيطاليا وويلز في جدول مباريات اليوم

روابط بث مباشر لمباراة إيطاليا وويلز في جدول مباريات اليوم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا لمتابعيها روابط بث مباشر لمباراة إيطاليا وويلز في جدول مباريات اليوم، حيث مباراة الصعود لدور الـ 16 في أمم أوروبا 2020، ويختتم منتخب إيطاليا متصدر المجموعة الأولى في “يورو 2020” مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب ويلز، وهو يطمح لتحقيق العلامة الكاملة، بعد أن فاز في لقاءي الجولتين الأولى والثانية، على كل من تركيا وسويسرا بثلاثية دون رد، ويلاقي منتخب إيطاليا ويلز اليوم الأحد 20 يونيو 2021، في آخر جولات دور المجموعات.

 

فيديوهات بث مباشر لمباراة إيطاليا وويلز

 

 

وفي نصف الملعب الآخر يسعى منتخب ويلز لحسم صعوده، بعد تعادله الإيجابي مع سويسرا في الجولة الأولى، وفوزه على تركيا في الجولة الثانية؛ ليجد في جعبته 4 نقاط حتى الآن؛ لذا يكفيه التعادل في لقاء اليوم؛ ليضمن به الصعود إلى دور الـ 16.

 

موعد مباراة إيطاليا وويلز في بطولة اليورو 2020

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا أمام ويلز في الجولة الثالثة من يورو 2020 على ستاد الأولمبيكو في روما، الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 4 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 7 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 8 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

شاهد مباراة إيطاليا وويلز

 

مرور 60 عاما على أمم أوروبا

يذكر أن النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 تقام للمرة الأولى في 11 دولة مختلفة، خلال الفترة من 11 يونيو الحالي وحتى 11 يوليو القادم؛ وذلك احتفالا بمرور 60 عاما على خروج المسابقة إلى النور، والتي انطلقت عام 1960.

 

شاهد بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز

 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وويلز في بطولة اليورو 2020

تذاع مباراة إيطاليا ضد ويلز عبر قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2” و”بي إن سبورتس 4K HDR” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مباراة إيطاليا وويلز بث مباشر

 

وتشهد نفس المجموعة لقاء آخر في التوقيت ذاته بين منتخبي سويسرا وتركيا؛ من أجل حسم الترتيب النهائي لها بعد الجولة الأخيرة.

ومن جانبه توقع روبرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز أن مباراة إيطاليا أمام ويلز هي تحدٍّ كبير لفريقه، حيث يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية؛ من أجل الوصول للأدوار الإقصائية في بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز

 

وأكد أنهم يقدمون أداء جيدا، وأنك يمكن فقط أن تنبهر بهم، وذلك حسب تصريحه.

وعن خطته لمباراة إيطاليا وويلز أقرَّ بأن هجوم المنتخب الإيطالي خطير للغاية؛ لذا على منتخب ويلز الدفاع طوال الوقف، خاصة أن الخصم فاز في أول مباراتين بنتيجة واحدة، وهي 3 / صفر.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا وويلز لايف

 

وعقَّب بأنه سيسعى للفوز؛ لضمان صدارة المجموعة، كما صرح جاريث بيل نجم الفريق أن هناك خطة لإيذاء المنتخب الإيطالي، مؤكدا أنهم قاموا بواجبهم المنزلي، ويأملون أن يتمكنوا من تطبيق الخطة بامتياز.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح