[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديوهات بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020

فيديوهات بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا فيديوهات بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020، حيث ننشر خدمة البث المباشر لمباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020 والقنوات الناقلة، التي تقام في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، التي تضم منتخبي سلوفاكيا، والسويد، بجانب إسبانيا وبولندا، في البطولة التي تقام في 11 دولة حول العالم؛ وذلك للاحتفال بمرور 60 عاما على خروج المسابقة إلى النور، والتي انطلقت عام 1960.

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا

 

بث مباشر مباراة إسبانيا وبولندا

 

موعد مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة إسبانيا وبولندا في يورو 2020، على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية، في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا

 

وتذاع مباراة إسبانيا وبولندا على قنوات BEIN SPORTS HD 1 MAX وBEIN SPORTS HD 2 MAX وBEIN SPORTS 4K HDR، بتعليق صوتي للمعلق الشهير يوسف سيف.

 

بث مباشر إسبانيا وبولندا

 

يسعى منتخب إسبانيا، تحت قيادة لويس إنريكي، إلى حصد النقاط الثلاث الأولى في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، وذلك بعد التعادل في بدء مشواره في كأس أمم أوروبا يورو 2020، ليحصد المركز الثالث في المجموعة، برصيد نقطة وحيدة فقط.

 

إسبانيا وبولندا بث مباشر

 

بينما يخوض منتخب بولندا اللقاء وهو في ذيل المجموعة الخامسة من يورو 2020، برصيد صفر من النقاط، بعد هزيمته أمام سلوفاكيا، الذي أسقطه بثنائية مقابل هدف، ويأتي متتخب سلوفاكيا في الصدارة، وستكون الفرصة سانحة في مباراة اليوم، لتعديل المسار، والمنافسة على الصفوف الأولى في المجموعة، للانتقال إلى دور الـ16 من مسابقة يورو 2020.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا وبولندا

 

ويحتل منتخب اسبانيا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بيورو 2020، بعدما تمكن المنتخب السويدي من تحقيق الفوز على سلوفاكيا في وقت سابق يوم أمس الجمعة بهدف دون رد، ليعتلي الفريق الاسكندنافي صدارة هذه المجموعة بفارق نقطة عن سلوفاكيا الثانية، وبفارق 3 نقاط عن منتخب لا روخا.

 

مباراة إسبانيا وبولندا لايف

 

وأضاع المنتخب الإسباني، في مباراته الأولى أمام السويد، العديد من الفرص السهلة عن طريق آلفارو موراتا، ليخرج متعادلاً في مباراة تسيدها بالطول والعرض ووصل فيها استحواذه إلى 84٪، بينما لم تقدم بولندا صورة جيدة عنها، وستفتقد لمفتاح لعب هام في خط الوسط هو غريغورز كروشوفياك، بسبب تعرضه للطرد في اللقاء الأول.

 

 

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح