[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديوهات مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في بث مباشر تناسب سرعات النت

فيديوهات مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في بث مباشر تناسب سرعات النت

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم لكم جريدة مصرنا تغطية حية وفيديوهات مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في بث مباشر نصف نهائي أبطال أفريقيا اليوم السبت 26 يونيو 2021ح لتناسب سرعة النت لدى كل مشاهد، بحيث يمنكم مشاهدة مباراة الأهلي المصري والترجي لايف بدون أي مشاكل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2021.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في بث مباشر

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي

تقام مباراة الاهلي والترجي على ستاد الاهلي We السلام بمدينة القاهرة، في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

بث مباشر الأهلي والترجي التونسي

 

يذكر أن المباراة تقام بدون جمهور؛ بناءً على تعليمات الأمن، رغم موافقة الاتحاد الأفريقي على حضور 10 آلاف متفرج.

 

القنوات الناقلة

تنقل المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتي “beIN Sports 1 HD Premium ” و “beIN Sports HD 4“، بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

 

وفاز الأهلي على الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي يوم السبت 19-6-2021 على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس بتونس، وسط حضور جماهيري بسيط.

 

شاهد مباراة الاهلي اليوم ضد الترجي في بث مباشر يلا شوت لحظة بلحظة

 

وسيسعى الأهلي إلى تكرار تفوقه على الفريق التونسي والوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يتطلع الترجي إلى تحقيق الريمونتادا والعودة إلى المشهد الختامي بعد غياب دام لموسمين.

 

شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت فى دوري أبطال أفريقيا

 

الفائز من مباراة الأهلي أمام الترجي سيلتقي مع المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى، التي تجمع بين فريقي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والوداد المغربي في المباراة النهائية للبطولة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في إياب نصف نهائي الأبطال

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ، ياسر إبراهيم ، بدر بانون ، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ، أليو ديانج ، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ، محمد شريف ، حسين الشحات.

 

حكم مباراة الأهلي والترجي

يدير مباراة الاهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2021، الحكم الكاميروني آليوم نيانت، صاحب الـ38 عامًا، الذي حصل على الشارة الدولية في 2008.

وأدار الحكم 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أشهر فيها البطاقة الصفراء 7 مرات، دون إشهار أي ورقة حمراء أو احتساب أي ركلة جزاء.

 

 

وحكم نيانت 5 مباريات للنادي الاهلي، حقق فيها المارد الأحمر انتصارين، وتعادل مرة واحدة، وخسر في مناسبتين.

كما أنه أدار مباراة الاهلي هذا الموسم أمام سيمبا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت الخسارة الوحيدة للمارد الأحمر في المسابقة.

وبالنسبة للترجي، حكم له 4 مباريات، لم يذق فيها الفريق طعم الخسارة، حيث فاز في مباراتين إحداهما في الدوري التونسي، وتعادل على مباراتين أمام الوداد المغربي في دوري الأبطال.

 

يلا شوت بث مباشر مباراة الاهلي والترجي التونسي فى دوري ابطال افريقيا .. شاهد beIN SPORTS

 

مشوار الأهلي في أبطال إفريقيا

لعب المارد الأحمر لعب  11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3، وخسر  1، وسجل  20 هدفا، واستقبل  6 أهداف.

في الدور الأول، انتصر الأهلي على سونيديب من النيجر 5-0 في مجموع المباراتين، ثم قابل في المجموعة الأولى، وفقا للقرعة، نادي سيمبا من تنزانيا، وفيتا من الكونغو الديمقراطية، والمريخ السوداني.

 

بث مباشر.. مباراة الأهلي والترجي

صعد الأهلي في المركز الثاني للمجموعة برصيد 11 نقطة، من فوز في 3 مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسارة في مباراة.

وفي ربع النهائي فاز الشياطين الحمر على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين ، ثم فاز في ذهاب نصف النهائي على الترجى في عقر داره بهدف وحيد.

 

مشوار الترجى في أبطال إفريقيا

لعب الترجي 11 مباراة، فاز في  5، وتعادل في  3، وخسر  3 مباريات، وسجل  14 هدفا، واستقبل  11 هدفا.

في الدور الأول فاز الترجي على أهلي بنغازي من ليبيا، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

 

بث مباشر الاهلي والترجي يلا شوت || مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر في العودة اليوم 26/6 بنصف نهائي أبطال أفريقيا

 

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي

تواجه الاهلي والترجي في 19 مباراة خلال الفترة من 2001 حتى 2021، وستكون مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا 2021 هي الـ 20 في التاريخ بين الفريقين.

فاز الاهلي على الترجي في 9 مناسبات، وأول فوز حققه المارد الأحمر على الترجي كان في مباراة ذهاب دور مجموعات دوري أبطال افريقيا 2007 بثلاثية نظيفة لأمادو فلافيو وأسامة حسني ومحمد أبو تريكة.

 

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

 

بينما فاز الترجي 4 مرات في كل لقاءاته أمام الأهلي، وكانت المرة الأولى في مباراة إياب دور مجموعات 2007 بهدف دون رد، سجله سلامة القصداوي.

وتعادل الفريقان 6 مرات بين الفريقين، من بينها تعادلان سلبيان، الأول في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال 2001 في تونس، والثاني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الابطال عام 2018 في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم بث مباشر يلا شوت

 

وأكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلي والترجي (3-0) لكلا الفريقين. بدأها الأهلي بالفوز (3-0) في دوري أبطال افريقيا 2007 على ستاد القاهرة.

وكرر الأهلي نفس نتيجة بعد سنوات طويلة، في دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية 2015 على ملعب الجيش بالسويس.

 

يلا شوت الاهلي والترجي بث مباشر بدون تقطيع

 

وفي ذهاب نهائي دوري الأبطال 2018 فاز الأهلي (3-1) على ملعب الجيش ببرج العرب، ولكن في الإياب حقق الترجي الفوز بنتيجة (3-0) على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وسجل الثلاثية أنيس البدري؛ لييتوج بهذه النتيجة الترجي بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وأخذ الأهلي بثأره من الترجي في عقر داره، بفوزه الأخير بهدف نظيف في لقاء الذهاب مطلع الأسبوع الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح