[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديوهات مشاهدة مباراة فرنسا والمجر.. لقاء استعادة البريق على حساب الجريح

فيديوهات مشاهدة مباراة فرنسا والمجر.. لقاء استعادة البريق على حساب الجريح

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقوم جريدة مصرنا بعرض فيديوهات مشاهدة مباراة فرنسا والمجر في بطولة أمم أوروبا يورو 2020، والتي تقام اليوم السبت 19 يونيو، في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة، وهو لقاء سيكون ممتعا بكل ما تحمله الكلمة من متعة، خاصة بعد أداء المنتخب الفرنسي القوي أمام منتخب ألمانيا؛ لما تميز به من سرعة وقوة ومهارات وروح قتالية عالية.

 

مشاهدة مباراة فرنسا والمجر

 

وكان ديدييه ديشامب، مدرب منتخب الديوك، دفع بتشكيلة كسرت الماكينات الألمانية، يوم الاثنين الماضي، في أولى مباريات الفريقين في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ضمن المجموعة السادسة من يورو 2020، وكان لخط الوسط الدور الأكبر في تلك المباراة.

حتى إن صحيفة «لا بروفانس» الصادرة في مارسيليا وصفت ثلاثي الوسط، بول بوجبا ونجولو كانتي وأدريان رابيو، بالمثلث الذهبي، لسيطرتهم التامة على الملعب، وإفشال عواصف الألمان من اقتلاع شباك الديوك.

 

موعد مباراة فرنسا والمجر

 

تقام مباراة فرنسا أمام المجر اليوم السبت في الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 1 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 4 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 5 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، ويستضيف اللقاء ملعب ستاد بوشكاش أرينا في بودابست، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق حسن العيدروس.

 

شاهد بث مباشر مباراة فرنسا والمجر

مباراة تعويضية

مباراة فرنسا والمجر سيكون لها وضع مختلف عن لقاء ألمانيا، حيث ستكون فرصة لانطلاقة خط الهجوم بأريحية عن مباراة ألمانيا، التي كانت تستوجب متاريس وألغاما، نجح خط الوسط في وضعها.

شاهد مباراة فرنسا والمجر

 

ويمكن لمهاجمي فرنسا بنزيما ومبابي في مباراة اليوم تعويض الهدفين اللذين تم إلغاؤهما في لقاء ألمانيا بداعي التسلل.
أما المجر فقد نجحت، بقيادة مدربها ماركو روسي، في تنفيذ أسلوب دفاعي جيد طوال مباراته السابقة أمام البرتغال، ولكن حماسة منتخب المجر وسط جمهوره انهارت في النهاية، وخرج الفريق بهزيمة ثقيلة، وهي 3-0.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والمجر

 

ولم يكد منتخب المجر ينتهي من انكسارته أمام البرتغال، حتى وجد نفسه في مواجهة الأصعب والأمهر والأسرع، منتخب فرنسا، والذي يسعى من خلال اللقاء لاستعادة بريقه الهجومي على حسابه، خاصة أن ديشامب، بلا أدنى شك، سيلعب بطريقة هجومية من بداية اللقاء، من خلال ثلاثة نجوم يجيدون الاختراق واقتناص الأهداف، متعطشون للشباك، وهم امبابي وجريزمان وبنزيما.

 

مباراة فرنسا والمجر لايف الان

 

ويحمل الثلاثة رصيد 102 هدف لفرقهم باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد، في الموسم الماضي.

وحال فوز فرنسا، فسيكون أول فوز على المجر منذ 16 عاما، ويتأكد صعوده إلى دور الـ 16، وبينما سيغادر منتخب المجر البطولة لا محالة.

 

مباراة فرنسا والمجر بث مباشر

 

ويعزز هذا الأمر أن المجر يمر بأزمة كبيرة، إثر غياب دانييل جوزدوج لاعب الوسط بسبب الإصابة، ليخسر الفريق ثلاثة نجوم أساسيين، هم جوزدوج ودومينيك سوبوسلاي وزولت كالمار.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح