[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديو| أمريكي ينجح في تخسيس 104 كيلو ويصبح من أبطال كمال الأجسام

فيديو| أمريكي ينجح في تخسيس 104 كيلو ويصبح من أبطال كمال الأجسام

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أمريكي ينجح في تخسيس 104 كيلو، حيث استطاع المواطن الأمريكي ليفي جاريت أن يخسس 104 كيلو جرامات من وزنه؛ ليصبح أحد أبطال رياضة كمال الأجسام، وذلك حسبما ذكر موقع روسيا اليوم RT.

وقال جاريت، في لقاء بقناة يوتيوب Truly، إن مشكلات وزنه بدأت منذ أيام المدرسة، مؤكدا أنه كان متواضعا جدًّا، ولم يتمكن من التواجد في تجمع صاخب، أو التحدث مع الغرباء.

 

ليفي جاريت ينجح في تخسيس 104 كيلو

 

وحسب تعبيره، قال إنه بعدها “بدأ يأكل مشاعره”، وأضاف أن هذا الأمر استمر حتى في سن الرشد. وعندما بلغ الـ 32 من عمره، وصل وزنه إلى 185 كيلوجراما.

 

 

وعن سبب تخسيس جاريت ووصله إلى هذا الرقم القياسي، حكى أنه ذات مرة فقد وعيه، وهو في العمل، بعد أن شعر بآلام شديدة في منطقة الصدر، وأمام تأزم حالته، نُقِل في اليوم التالي إلى المستشفى، وكان مستوى ضغط الدم مرتفعا جدًّا، وبعد عمل تحاليل ورسم قلب، أخبره الطبيب بأنه يجب ان يخسس جسمه، وإلا فإنه سيصاب في المرة القادمة بنوبة قلبية شديدة، قد تؤدي إلى وفاته..

واختتم ليفي جاريت أنه بعد هذه الأزمة، قرر أن يغير حياته تماما، وخلال 3 سنوات التزم بنظام غذائي، مع ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية يوميًّا، وكانت النتيجة هو تخسيس 104 كيلوجرامات.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح