[x]
[x]
الرئيسيةالأقتصادفيديو| اتحاد خبراء الضرائب العرب يعلن عن إنشاء بوابة إلكترونية تغطي كافة...

فيديو| اتحاد خبراء الضرائب العرب يعلن عن إنشاء بوابة إلكترونية تغطي كافة القضايا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أنشأ اتحاد خبراء الضرائب العرب بوابة إلكترونية شاملة، تغطي كافة الشئون الضريبية، وتقدم تعريفا بالاتحاد وأنشطته، من خلال قسم عن الاتحاد، كما تقدم تواصلا مع خبراء الضرائب مؤسسي البوابة، كما تغطي الجانب العلمي، من خلال قسم تشريعات واتفاقيات، بالإضافة إلى الجانب الأكاديمي، وتجده في قسم مركز الدراسات والأبحاث، ويحتوي على مكتبة ضخمة من الدراسات والأبحاث، ومجلة الفكر الضريبي العربي، إضافة إلى المكتبة الإلكترونية، ثم يأتي المركز الإعلامي، وتتيح في قسم “نشرة الأخبار” الاشتراك في البوابة؛ لمتابعة كل جديد، وأخيرا اتصل بنا، حيث تتلقى البوابة أسئلة واستفسارات المتابعين، للرد عليها، من خلال خبرائها.

كما أن بوابة اتحاد خبراء الضرائب العرب ربطت موقعها بصفحتها على فيسبوك، ويمكن الدخول إليها بالضغط هنا. وأنشأت قناة لها على يوتيوب، تم ربطها بالبوابة.

 

ومن فيديوهات الاتحاد عبر قناته على يوتيوب: كيفية السداد الالكترونى للضريبة.

 

وجاء في تعريف اتحاد خبراء الضرائب العرب أنه منظمة عربية دولية غير حكومية مستقلة، تعمل فى نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية؛ إعمالاً لأحكام اتفاقية الوحدة الاقتصادية بين دول الجامعة العربية المنشأة لمجلس الوحدة الإقتصادية العربية، حيث تمثل بيت خبرة عربية دولية تقدم الخبرة والمشورة فى القضايا والسياسات والتشريعات الضريبية لتعزيز وتسهيل وتطوير السياسات والادارات الضريبية ونشر الثقافة الضريبية وبناء الثقة المتبادلة فى المجتمع الضريبى العربى؛ لمواجهة المتغيرات والتحولات الدولية المعاصرة للعمل على تعزيز الاستثمار وخلق مناخ اقتصادى واجتماعى مناسب لدفع عجلة التنمية والتكامل الاقتصادى الشامل للوطن العربى.

أما عن مؤسسي الاتحاد، فمنهم:

الأستاذ الدكتور رمضان صديق محمد، أستاذ التشريعات المالية والضريبية بكلية الحقوق جامعة حلوان، وعميد كلية الحقوق الأسبق ومستشار وزير المالية للسياسات الضريبية.

الأستاذ الدكتور عبد الهادي محمد المهدي مقبل، أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد والمالية العامة والتشريع الضريبي بكلية الحقوق جامعة طنطا.

الدكتور عيسى محمد محمد مصطفى الشريف، المدير العام بمصلحة الضرائب المصرية وعضو لجان الطعن الضريبى والتشريعات الضريبية بوزارة المالية المصرية.

 الأستاذ الدكتور يحيى أحمد مصطفى قللى، أستاذ المحاسبة الضريبية وخبير الضرائب وعضو لجان الطعن الضريبى بوزارة المالية، وعميد أكاديمية السادات للعلوم الإدارية سابقًا.

 الأستاذ الدكتور عبيد على أحمد حجازي، أستاذ الاقتصاد والمالية العامة والتشريع الضريبي بكلية الحقوق جامعة حلوان، وأكاديمية شرطة دبى.

الأستاذ الدكتور  إبراهيم عبد العزيز إسماعيل، أستاذ الاقتصاد والمالية العامة والتشريع الضريبي بكلية الحقوق جامعة المنوفية.

ومن جانبه صرح الدكتور عيسى محمد محمد مصطفى الشريف، الأمين العام لـ اتحاد خبراء الضرائب العرب أنه سيتم في القريب العاجل تقديم كافة الخدمات، بحيث تغطي كل ما له علاقة بالتشريع الضريبي، حتى يزول اللبس لدى المواطن في التعامل مع ذلك القطاع الحيوي في المجتمع.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح