[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديو| الترجي يفوز  على الأهلي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي بناء على خطة...

فيديو| الترجي يفوز  على الأهلي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي بناء على خطة الشوالي

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

الترجي يفوز  على الأهلي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي بناء على خطة الشوالي.. هذا هو الحلم الذي يداعب التوانسة، خاصة عصام الشوالي، المعلق الرياضي، الذي تقمص دور معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي، بوصف الشوالي تونسيا، ونادي الترجي تونسيا، ووضع الشوالي خطة فوز الترجي على الأهلي، بقوله: لا بد أن يستغل لاعبو الترجي حذر موسيماني خلال الشوط الأول، ويقوموا بضغط دفاعات لاعبي الأهلي وتسجيل هدف مبكر، يربك حسابات بطل مصر.

 

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

 

الأهلي يفوز على الترجي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي.. هل يتحقق توقع كارتيرون وثقة موسمياني؟

 

وعلق الشوالي على المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي بقوله إن هذه المواجهة متساوية بين الفريقين، خاصة وأنهما يمتلكان عناصر مميزة داخل المستطيل الأخضر.

 

فيديوهات مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر تناسب كل سرعات الإنترنت

 

وأضاف أن النادي الأهلي قائم على المبادئ ومثله الترجي التونسي، فمن المؤكد أن تكون العلاقة بين رؤساء مجلس الفريقين كبيرة ومميزة، مؤكدا أن زيارة الخطيب لنظيره التونسي لها مردود مميز.

واختار الشوالي عنوانا لمباراة الأهلي ضد الترجي، وهو “نادي القرن في ضيافة الدولة الترجية في ملعب رادس”.

 

رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

 

وكانت تصريحات معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، أثارت غبارا إعلاميا حول مباراة الأهلي والترجي، حيث تقمص دور سبع البرمبة، وقال في تصريحات صحفية له إنه لا يخشى مواجهة أي منافس في دوري أبطال إفريقيا، يقصد النادي الأهلي.

 

كالعادة.. تهديد ووعيد للمارد الأحمر.. تعرف على آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي

 

ثم استدرك الشعباني، وقال إن الأهلي كبير، والجميع يعرف قيمته، لكن هذا لا يمنع أن يحقق فريقه الفوز عليه؛ للصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة وأنه جهز مفاجأة للأهلي، بتغيير طريقة لعبه.

 

فيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي HD وجودة تناسب الإنترنت البطيء.. وتغطية لأحداث اليوم

 

ولكن صاحب المفاجأة استعان بصديق، وهو أسطورة الكرة التونسية راضي الجعايدي، المدير الفني لكلوب بروج البلجيكي؛ للحصول على النصائح المطلوبة لإيقاف خطورة المارد الأحمر.

 

ننشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي المجانية في نصف نهائي أبطال إفريقيا

 

وربما هذا كان سبب تطوع الشوالي بتقديم خطة فوز الترجي على الأهلي، حيث من الواضح أن مدرب الترجي في ورطة أمام الأهلي، ويحتاج بحق إلى مساعدات ومعونات فنية، فيما بدا موسيماني هادئا واثقا، مقدرا للخصم، ويكن له كل احترام، وقبل هذا يحترم نفسه بألا يتطاول أو يتصايح، ولا يبحث عن معلومة من هنا ونصيحة من هناك في مواجهة عادية جدا، مع فريق في حجم الترجي التونسي؛ حلما في أن يتصدر الصحف هذا العنوان: الترجي يفوز  على الأهلي.. نتيجة مباراة الأهلي والترجي.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح