[x]
[x]
الرئيسيةاتصالاتفيديو| بعد إطلاق magic 3 مدير هونر Honor مصر: سننافس سامسونج وآبل...

فيديو| بعد إطلاق magic 3 مدير هونر Honor مصر: سننافس سامسونج وآبل عالميًّا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

بعد إطلاق هواتف magic 3، صرح هاوس ما، مدير شركة هونر Honor الصينية للهواتف بمصر، أن شركته تسعي لمنافسة العلامات التجارية لسامسونج وآبل عالميا وهواتف الآيفون بالصين في فئة الهواتف العليا، موضحا أن هونر كانت تستهدف التركيز علي شريحة المستخدمين الشباب قبل انفصالها عن مجموعة هواوي العالمية بعد دخول مستثمرين جدد إليها .

جاء ذلك خلال حفل إطلاق هونر العالمية سلسلة هواتف “magic 3” والتي من المقرر طرحها في السوق المحلية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح “هاوس” أن الشركة تستهدف التركيز علي 3 فئات من المستخدمين هم الفئة الاقتصادية والمتوسطة والعليا ، لافتا إلى أن “هونر” تسعى للوصول لقائمة أكبر 3 علامات تجارية في سوق المحمول بمصر.

وأضاف أن “هونر” تسعى إلى افتتاح متجر لتجربة منتجاتها في مصر و5 محال تجارية و30 مركزا لتقديم خدمات ما بعد البيع.

 

شاهد: HONOR Magic 3 Series Global Launch Event

أما عن مواصفات الهواتف فتتميز بهيكل من الألومنيوم والزجاج، مع انحناء واضح على طول الجانب الكامل من الهيكل بفضل الشاشة التي تصل إلى 89 درجة من الانحناء.

وعن مواصفات الشاشة، فهي من نوع OLED مرنة مقاس 6.76 بوصة وبدقة 2772 × 1344 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، أما فيما يخص الواجهة الخلفية، فقد شغلت كاميرا دائرية ضخمة مع مستشعر مركزي كبير محاط بأجهزة استشعار مختلفة، وهنا تختلف مواصفات الكاميرا بين الهواتف الثلاثة، حيث يدمج جهاز Honor Magic3 كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.9، مصحوبة بمستشعر 64 ميجابكسل أحادي اللون ومستشعر تركيز ليزري وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل.

وأضافت نسخة برو كاميرا رابعة، وهي بمثابة مستشعر مع عدسة مقربة “منظار”، بالإضافة إلى مثبت بصري ودقة 64 ميجابكسل، ويسمح هذا المستشعر من بين أشياء أخرى، بالتقاط الصور بتقريب رقمي يصل إلى 100x “تقريب بصري 3.5x“، بينما يزيد جهاز Pro Plus من حجم المستشعر الرئيسي البالغ 50 ميجابكسل إلى 1 / 1.28 بوصة، ودقة المستشعر الفائق السرعة إلى 64 ميجابكسل.

وبفضل مستشعر ToF المدمج في الخلف بجوار كاميرا السيلفي ذات الزاوية العريضة للغاية، تدمج سلسلة Honor Magic 3 تقنية بصمة الوجهة لتكون أكثر دقة وأمانًا من الهواتف الذكية الأخرى، والأهم من كل ذلك، تمكنت هونر أخيرًا من الاستفادة من أحدث معالجات شركة Qualcomm، حيث شملت السلسلة معالج سناب دراغون 888 بلس لهاتفي “Magic 3 Pro و Pro Plus“، بينما يتم تشغيل نسخة Magic 3 بمعالج سناب دراغون 888، وكما أشرنا هي الأكثر تقدمًا حتى الآن، وحقيقة وجود هذا المعالج الرائد يعني أن الأجهزة ستتمتع باتصال 5G مع تغطية كاملة بفضل مودم Qualcomm X60 5G، بالتالي، فإن الأجهزة قادرة على الوصول إلى سرعات تنزيل تصل إلى 6.1 جيجابت في الثانية.

واستكمالًا لباقي المواصفات، تأتي السلسلة مع نظام اندرويد 11 مع واجهة Magic UI 5، إلى جانب تحسينات متنوعة في الأداء تهدف إلى تحسين الإدارة الحرارية للهاتف عند تنفيذ المهام الثقيلة، أما بخصوص البطارية، تتمتع سلسلة Magic 3 بسعة بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع السلكي حتى 66 وات، وفي Pro و Pro Plus يوجد شحن لاسلكي يصل إلى 50 واط مع دعم الشحن اللاسلكي العكسي، بالإضافة إلى تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، ونسخة ماجيك 3 العادي لديه تصنيف IP54.

كما ووفّرت الشراكة مع IMAX إمكانات تسجيل فيديو سينمائية تدعم تنسيق LOG الذي تقول عنه الشركة أنه يؤدي إلى تحسينات في جودة الصورة ومرونة أكبر في تحرير ما بعد الإنتاج، وتدعم الهواتف أيضًا ثمانية ملفات تعريف لونية LUT ثلاثية الأبعاد والتي تعمل على تحسين محتوى الفيديو .

 بالنسبة للألون، يأتي Honor Magic3 بتصميمين، ويمتلك طرازات Golden Hour و Blue Hour التي تتميز بالجلد الصناعي بينما تتميز خيارات Black and White الكلاسيكية ظهر زجاجي تقليدي أكثر، بينما تأتي نسخة “برو” باللون الذهبي والأبيض والأسود، أما النسخة الأعلى ماجيك 3 برو بلس، فهناك اللون الأسود الخزفي أو الأبيض الخزفي فقط.

وسيتم بيع Honor Magic 3 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين مقابل 1،055 دولار، بينما سيكلف Magic 3 Pro مع نفس التكوين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين حوالي 1290 دولار، وتبلغ تكلفة جهاز Honor Magic 3 Pro Plus الذي يأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين 1760 دولار، مع عدم التطرق إلى أي تاريهخ محدد لتوفّر الهواتف عالميًا.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح