[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةفيديو| بعد فوزه بمستر أولمبيا 2021.. إطلاق اسم بيج رامي على أكبر...

فيديو| بعد فوزه بمستر أولمبيا 2021.. إطلاق اسم بيج رامي على أكبر ميادين العاصمة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلن محافظ كفر الشيخ إطلاق اسم بيج رامي على أحد أكبر ميادين العاصمة، وأشار اللواء جمال نور الدين إلى أن تحديد اسم الميدان سيتم خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة هذا الشهر.

وأكد نور الدين أن إطلاق اسم بيج رامي على أحد أكبر ميادين العاصمة يأتي تكريما لما حققه لمصر من بطولة عالمية للمرة الثانية على التوالي، بفوزه ببطولة مستر أولمبيا 2021.

وحث محافظ كفر الشيخ شباب مصر على أن يتخذوا الأسطورة العالمي بيج رامي مثالا وقدوة لهم في التحدي والصبر والتصميم والاستفادة من تجاربه؛ ليكون ذلك دافعا لهم لتحقيق أحلامهم، قائلا إن الكلمات تعجز عن وصف طباع وأخلاقيات وقدرة وعزيمة رامي السبيعي الذي وهبه الله نعمة حسن الخلق وحب الناس.

وأضاف أن المحافظ تسعى جاهدة للاستفادة من خبرات بيج رامي؛ لتأسيس جيل أبطال من شباب المحافظة يحذون حذوه. ووعد بأن يتم تكريم بيج رامي بمجرد عودته من أمريكا.

 

شاهد لحظة فوز بيغ رامي بلقب مستر أولمبيا 2021 للمرة الثانية ويفرح الأمة العربية | مترجم

 

شاهد: نهائي توب 3 مستر اولمبيا ٢٠٢1 و تتويج بيج رامي بطل لمستر اولمبيا – Mr Olympia 2021 final

وتوج الأسطورة بيج رامي توج بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، للمرة الثانية على التوالي، بعدما حصد اللقب في العام الماضي، عقب نهاية منافسات النهائي الذي أقيم اليوم في مدينة أورلاندو الأمريكية بولاية فلوريدا.

ونجح بيج رامي في الحفاظ على لقبه هذا العام بفوزه على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد.

وكان بيج رامي حصل على اللقب العام الماضي، بعدما جمع 150 نقطة في النهائي، وجاء براندون كيري ثانياً ومواطنه فيل هيث بالمركز الثالث.

 

من هو بيج رامي؟

ولد البطل المصري ممدوح محمد حسن السبيعي، الشهير بـ “بيج رامي” عام 1985 في قرية السبايعة بمركز بلطيم في محافظة كفر الشيخ، وبدأ مسيرته في أحد المراكز الرياضية بدولة الكويت عام 2010.

تخرج رامي ممدوح  السبيعي في معهد الخدمة الاجتماعية، وبدأ مسيرته في عالم كمال الأجسام عام 2012 بصورة احترافية، حيث توج ببطولة كأس الكويت الذهبية لكمال الأجسام، وفي نفس العام شارك بمستر أولمبيا للهواة، واحتل المركز الأول.

وشارك بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا 7 مرات، وذلك في أعوام 2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2020 والعام الحالي، واحتل المراكز: الثامن، السابع، الخامس، الرابع، الثاني ، قبل أن ينتزع اللقب في العام الماضي، ويحافظ على إنجازه التاريخي كأول مصري وإفريقي يحصد هذا اللقب، وثاني عربي بعد اللبناني سمير بنوت، الذي تربع على عرش مستر أولمبيا عام 1983.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح