[x]
[x]
الرئيسيةالمحافظاتفيديو| وزير الشباب والرياضة يتفقد أعمال تطوير مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ

فيديو| وزير الشباب والرياضة يتفقد أعمال تطوير مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ؛ لمتابعة أعمال التطوير القائمة في المدينة. وأكد صبحي أنه يتم العمل بتطوير المدينة على قدم وساق؛ من أجل الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ؛ لتكون جاهزة لاستقبال مختلف الأحداث الرياضية والشبابية، بالإضافة إلى مرتادي المدينة.

حيث يتم تطوير ورفع كفاءة المطعم الخاص بالمدينة بالإضافة إلي رفع كفاءة المباني والصالات الرياضية به.

 

استضافة البطولات المحلية والقارية والدولية

وأضاف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على رفع كفاءة جميع المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية؛ لتكون قادرة على استضافة مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية، بالإضافة إلى استخدامها في ممارسة الرياضة بشكل عام واستغلال المواهب الرياضية المصرية ورعايتها، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن المصري والمجتمع.

 

شاهد وصف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمشروع المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ على قناة رئاسة جمهورية مصر العربية على يوتيوب

وذكر موقع رئاسة الجمهورية أنه تم تخصيص أرض لمشروع المدينة الشبابية بشرم الشيخ سنة 2007م، وبدأ البناء في 2010م، ثم توقف البناء تمامًا سنة 2011. وفي حكم الإخوان تم إصدار تعليمات بإيقاف أي عمل للشباب والرياضة بمحافظتي جنوب سيناء وشمال سيناء.

وأوضح موقع الرئاسة أن المدينة الشبابية تقع على مساحة 42 ألف م²، وأنها من أهم المشروعات الموجودة بشرم الشيخ، حيث تتكون من فندق بطاقة 408 أسرَّة، و136 غرفة، وصالة مغطاة وملاعب اسكواش، وملاعب كرة قدم، وملاعب خماسية، وقاعة للمؤتمرات.

وتابع موقع الرئاسة أنه أيضا يوجد بالفندق أحدث حمام سباحة بمنطقة الشرق الأوسط ومزود بجهاز لتحدي الإعاقة، وتبلغ التكلفة الإجمالية لعملية التطوير 200 مليون جنيه.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح