[x]
[x]
الرئيسيةالحوادثفيديو| 3 ساعات من الرعب.. تفاصيل حريق عائمة نيلية بالزمالك

فيديو| 3 ساعات من الرعب.. تفاصيل حريق عائمة نيلية بالزمالك

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

بعد 3 ساعات متواصلة من حريق عائمة نيلية بالزمالك، تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق هائل اندلع في المركب السياحي عمر الخيام بشارع الموسيقار محمد عبد الوهاب بالزمالك، حي غرب القاهرة.

ورجحت المعاينة الأولية أن يكون سبب الحريق هو ماس كهربائي، وزيادة الأحمال وارتفاع درجات حرارة الجو، كما كشفت المعاينة أن الحريق نشب في الطابقين الثاني والثالث من المركب.

 

حريق عائمة نيلية بالزمالك

 

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة تلقت إشارة من النجدة، مفادها اشتعال النيران في عائمة نيلية بمنطقة ماسبيرو، فدفعت إدارة الحماية المدنية بسيارات إطفاء، مدعومة بلانشات نيلية؛ للمساهمة في إخماده.

حيث تم الاستعانة بـ 15 سيارة إطفاء؛ لإخماد الحريق، وبمشاركة العديد من لنشات الإنقاذ، و٦ سيارات إسعاف، وذلك بالتنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية، وقوات الإنقاذ النهري.

وأدى حريق مركب الزمالك إلى حدوث زحام شديد بطريق كورنيش النيل فى العجوزة، فانتقل رجال المرور لتسيير الحركة.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة أن ألسنة النيران التهمت مركب الزمالك بالكامل.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، كما بدأ رجال الإطفاء في عمليات تبريد الحريق؛ خوفا من اندلاعه مرة أخرى؛ بسبب شدة الحرارة.

ونشرت قناة monwat – tv منوعات على يوتيوب فيديو لحريق مركب الزمالك ومحاولات إخماده.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

 

شاهد على تويتر: تفحم مركب عمر الخيام السياحة بمنطقة الزمالك بالقاهرة خلف حريق مركب عمر الخيام السياحي في منطقة الزمالك، دمارا وخسائر ضخمة إذ أتت النيران على المركب بالكامل وتفحم محتواها بالكامل، وأظهرت لقطات كم الدمار الهائل الذي لحق بـ مركب عمر الخيام.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح