[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةكاف يقرر تأجيل مباراة الأهلي والترجي 60 دقيقة في نصف نهائي أبطال...

كاف يقرر تأجيل مباراة الأهلي والترجي 60 دقيقة في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الأفريقى الكاف بـ تأجيل مباراة الأهلي والترجى 60 دقيقة لتقام فى السابعة مساءً بسبب أعمال الشغب لجمهور الترجى.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قرر تأجيل مباراة الأهلي والترجي لمدة نصف ساعة لتقام في تمام الساعة السادسة والنصف. وتجري الآن مشادات بين الأمن وجماهير الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي والترجي، كما غادر لاعبو النادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس، حيث أطلق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب حمادي العقربي برادس؛ من أجل السيطرة علي شغب جماهير الترجي التونسي في مدرجات الملعب، وذلك قبل انطلاق لقاء الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا.

تأجيل مباراة الأهلي والترجى 60 دقيقة

ورفض الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتنسيق مع المسؤول الطبي بالكاف نزول لاعبي الأهلي إلى أرض الملعب لاستكمال عمليات الإحماء، بسبب أزمة الغاز والشغب الجماهيري حرصا على سلامة لاعبي الفريق.

وغادر لاعبو الأهلي والترجي وطاقم التحكيم ملعب حمادي العقربي برادس، بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بعد إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب حمادي العقربي برادس.

وتدور مشاورات بين محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس البعثة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بشأن القرار النهائى للنادى فيما يتعلق بخوض المباراة.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي فى السادسة مساء اليوم فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح