[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريركالعادة.. تهديد ووعيد للمارد الأحمر.. تعرف على آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي

كالعادة.. تهديد ووعيد للمارد الأحمر.. تعرف على آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي.. كعادة كل مباراة هامة يخوضها الأهلي يسبقها تهديد ووعيد للمارد الأحمر، لنشهد جولة من التصريحات العنترية من الخصم؛ لذا من الطبيعي جدا أن يملأ معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي، الإعلام بتصريحات نارية، من نوعية تجهيز مفاجأة للنادي الأهلي، وهي تغيير طريقة اللعب بالكامل، رغم أن هذا أمر خاص بكل فريق يغير ما شاء، ولا مفاجأة في هذا، ولا حتى الفوز على الأهلي والحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا، فهذه طبيعة كرة القدم، ولكن لا بد أن يكسو تصريحاته بعباءة الإثارة والتشويق.

معين الشعباني الحائز على كأس إفريقيا في الجعير

معين الشعباني الحائز على بطولة إفريقيا في الجعير

ولكن قد تكون المفاجأة في استعانة الشعباني بالتونسي راضي الجعايدي، المدير الفني لكلوب بروج البلجيكي، أحد أساطير الكرة التونسية؛ للحصول على النصائح المطلوبة لإيقاف خطورة المارد الأحمر.

 

ننشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي المجانية في نصف نهائي أبطال إفريقيا

 

ويعاني الشعباني من احتمالية غياب أنيس البدري عن مباراة الأهلي والترجي، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، قد تسبب وعكة تشكيلية لبطل تونس. وإن كان اللاعب عاد للتدريب، إلا أن الشعباني الذي يجهز مفاجأة للأهلي، خاف من مفاجأة عدم استطاعة البدري المشاركة، فجهز ويليام توجي بديلا له في مركز الجناح.

 

فيديوهات بث مباشر الأهلي والترجي HD وجودة تناسب الإنترنت البطيء.. وتغطية لأحداث اليوم

 

واستهلك الشعباني الجملة الكلاسيكية قبل لقاءات الأهلي، ومنها هذه المأثورات: التوعد، وجاهزية كتيبته، والقدرة والثقة، والفوز ذهابا وإيابا، وحجز تذكرة الصعود للنهائي، رغم أن الكرة في إفريقيا لم تعد بالمهارات بقدر ما هي دائما في علم الغيب.

 

استعدادات الأهلي أمام الترجي

 

ولكن يعود الشعباني ليقر بأن الأهلي فريق خطير، يحسب له ألف حساب، ثم يلتقط عنتريته مرة أخرى بأن اللقب الخامس في البطولة القارية سيكون مستقره في دولاب الترجي.

 

لاعبوا الأهلي في مران القوة والسرعة

فرسان القلعة الحمراء

بالعودة إلى نادي القرن وآخر استعداداته للقاء المرتقب على شوق، فسوف يخوض الفرسان الحمر مرانا، اليوم الجمعة، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في نفس موعد وملعب المباراة.

 

رابط بث مباشر مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

 

قبل التمرين سيعقد موسيماني مؤتمره الصحفي، الذي سيتحدث فيه عن مباراة الترجي، وذلك في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بقاعة المؤتمرات في ستاد حمادي العقربي.

موسيماني يتحفز في هدوء

 

وسيعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في الساعة 8:30 مساء اليوم بفندق إقامة البعثة في تونس، ويستعرض فيها نقاط القوة والضعف في فريق الترجي التونسي، من خلال لقطات الفيديو المجمعة لمباريات الفريق المنافس، ثم يقوم بتوجيه تعليماته الفنية وتحديد مهام اللاعبين في مواجهة الغد أمام بطل تونس.

 

فحص طبي لبيكهام اليوم لتحديد مشاركته

بيكهام بانتظار الفحص الطبيب للمشاركة

جاءت آخر مسحة أجراها فرسان القلعة الحمراء، صباح أمس، والتي تم الإعلان عنها منذ ساعات، سلبية، وهو ما يعني أن جميع اللاعبين جاهزون للقاء، ما عدا أحمد رمضان بيكهام، والذي تعرض للإصابة بالعضلة الضامة في مران الأمس. ومن المقرر أن يخضع بيكهام للفحص الطبي، قبل مران اليوم؛ لتحديد موقفه من مباراة الترجي.

أما عن إصابة أكرم توفيق، فنفى الجهاز الطبي للنادي الأهلي هذه الشائعات، مؤكدا أن اللاعب يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق؛ استعدادا لمباراة الأهلي أمام الترجي، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أكرم توفيق يدير ظهره للشائعات

أكرم توفيق يدير ظهره للشائعات

وأوضح أن أكرم توفيق كان قد أصيب بكدمة في قصبة القدم قبل الوصول إلى تونس، وأنه تعافى منها، وشارك في التدريبات بشكل كامل ومنتظم، دون أي تقليل في الحمل البدني على اللاعب.

 

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في الاجتماع الفني الخاص بمباراة الترجي التأكد من ضرورة عمل تقنية الـVAR قبل المباراة المرتقبة يوم السبت.

سيد عبد الحفيظ فاهم لهم

سيد عبد الحفيظ فاهم لهم

وشدد مدير الكرة خلال حضوره الاجتماع الفني الذي جرى ظهر اليوم بفندق الترجي التونسي على ضرورة التأكد من عمل تقنية الـ«var» وبجودة ودقة عالية خلال المباراة؛ وذلك حفاظا على حقوق الفريقين.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح