[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةكراوتش: محمد صلاح ظاهرة تهديفية نادرة ويستحق تقديرا أكثر من ليفربول

كراوتش: محمد صلاح ظاهرة تهديفية نادرة ويستحق تقديرا أكثر من ليفربول

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أكد بيتر كراوتش، لاعب ليفربول السابق، اليوم الاثنين، أن نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح ظاهرة تهديفية نادرة، ولكن لا يلقى من جماهير ليفربول التقدير اللائق به.

ولفت كراوتش، في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، إلى أن “محمد صلاح ضمن التشكيلة التاريخية في ليفربول، متقدما على سواريز”، متسائلا “إذن لماذا يحب الجمهور صلاح بشكل أقل مما يستحق؟!”، مؤكدا أنه ظاهرة تهديفية، وعلى ليفربول أن يدفع له الكثير من أجل الإبقاء عليه.

وأوضح أن صلاح، مهما كانت طريقة لعب ليفربول، يسجل أهدافا؛ لذا أن يتم توقيره أكثر، وأن نعتز به، وأفضل شيء يمكن أن يفعله صلاح هو توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع ليفربول.

وعما تردد بشأن انتقاله إلى ريال مدريد علق بقوله “ريال مدريد ربما يسعى لضمه، لكن لماذا يذهب إلى هناك؟ لا يوجد فريق على هذا الكوكب يمكنه الانضمام إليه في هذه المرحلة أفضل من ليفربول”.

 

محمد صلاح ظاهرة تهديفية

 

ومن جانبه بعث رامي عباس، وكيل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، برسالة جديدة موجهة لإدارة النادي، بعد المستويات الرائعة والأرقام القياسية التي يحققها حاليًّا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك وفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، والتي ذكرت أن رامي عباس أعاد عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، نشر تغريدة تشيد بإنجاز اللاعب، وكتب عليها “نعم”؛ ليؤكد لإدارة الريدز أن النجم محمد صلاح استئنائي في تاريخ نادي ليفربول.

كما أعاد عباس نشر تغريدة من “Optus Sport” كتب فيها “ليفربول موجود منذ 129 عامًا، لم يسجل أي لاعب مع الريدز 100 هدف أسرع من محمد صلاح، ليس جيرارد أو توريس أو سواريز أو فاولر.. لا أحد، الملك المصري أسطورة رائعة بالفعل في أنفيلد”.

ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن رسالة رامي عباس وكيل محمد صلاح موجهة إلى رؤساء ليفربول، الذين يتفاوض معهم وكيل اللاعب حاليًّا، بشأن العقد الجديد للفرعون المصري، حيث سينتهي عقد محمد صلاح في 2023.

يذكر أن محمد صلاح هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 100 هدف مع الفريق بالدوري الإنجليزي، إذ حقق الفرعون المصري هذا الرقم في 151 مباراة، ويأتي خلفه روجر هنت (152 مباراة)، ثم جوردون هودسون (167 مباراة)، وإيان راش (168 مباراة).

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح