[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخباركيمكو تطلق السكوتر AK 550 ETS الجديد

كيمكو تطلق السكوتر AK 550 ETS الجديد

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كتب :وكالات

أطلقت شركة كيمكو السكوتر AK 550 ETS الجديد، الذي يعتمد على سواعد محرك بقوة 51 حصان.

وأوضحت الشركة التايوانية أن السكوتر الجديد يزأر بداخله محرك ثنائي الأسطوانات سعة 550 سم مكعب بقوة 51 حصان/9ر51 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، يصل بها إلى السرعة القصوى 160 كلم/س.

وتعتمد الدراجة على هيكل مصنوع من سبائك الألومنيوم، مع شوكة تلسكوبية ومسار نبض 120 ملم في الأمام، وذراع متأرجح أحادي الجانب، وهو مصنوع هو الآخر من الألومنيوم، مع مسار نبض 48 ملم في الخلف.

ويقف السكوتر على عجلات معدنية قياس 15 بوصة، تتولى كبحها مكابح فائقة من شركة بريمبو الشهيرة.

وتم تصميم AK 550 ETS لتوفير أعلى درجات الراحة، وذلك بفضل المقعد الخاص ووسادة ظهر قابلة للتعديل، ويمكن أيضا تعديل ارتفاع الزجاج الأمامي في وضعين، مع وظيفة تدفئة المقابض وفتح موضع التخزين أسفل المقعد كهربائيا، وهو مجهز أيضا بمصباح داخلي قابل للتعديل، مع العديد من مواضع التخزين ومنفذ USB.

وتضمن مصابيح LED الكاملة رؤية جيدة مع مرايا قابلة للطي، بل وتقوم بحماية قائد الدراجة من الإبهار القادم من كشافات المركبات الخلفية، كما توفر شاشة LCD في قمرة القيادة المعلومات الهامة للقيادة، كذلك يتم تدعيم قائد الدراجة بنظام ملاحة فائق.

ويتوفر للدراجة العديد من الملحقات مثل الزجاج الأمامي الأكبر والحقيبة العلوية بسعة 47 لترا، ومساند للأقدام مصنوعة من الألومنيوم، وحامل لوحة الترخيص الخاص والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

الأخبار المتعلقة

المصدروكالات