[x]
[x]
الرئيسيةعاجلماليزيا تغلق مركزا لتطعيمات كورونا بعد إصابة ما يقرب من نصف العاملين...

ماليزيا تغلق مركزا لتطعيمات كورونا بعد إصابة ما يقرب من نصف العاملين به

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

كتب :وكالات

اضطر المسؤولون الماليزيون إلى إغلاق مركز للتطعيم ضد فيروس كورونا، بصورة مؤقتة، بعد ثبوت إصابة ما يقرب من نصف العاملين به بالفيروس.

وقد أصيب 204 من بين 453 من الموظفين والمتطوعين الذين يعملون في مركز “أيديال كونفنشن سنتر” في سيلاناجور، وهي منطقة صناعية تقع جنوب كوالالمبور وتضررت بشدة من الفيروس خلال الأسابيع الأخيرة، بحسب ما قاله خيري جمال الدين، الوزير المسؤول عن برنامج التطعيمات في البلاد.

وقال خيري، الذي يشغل أيضا منصب وزير العلوم: “من الصعب علينا التأكد مما إذا كانت الاصابات قد وقعت في مركز أيديال كونفنشن سنتر أو في مكان آخر”، ولكنه قال إن المركز سيعاد فتحه هذا الأسبوع بعد الاستعانة بفريق بديل من العاملين.

وأعلنت وزارة الصحة الماليزية اليوم الثلاثاء تسجيل أكثر من 11 ألف حالة إصابة جديدة بالفيروس، وهو أكبر عدد يتم تسجيله في البلاد لحالات الإصابة اليومية، مما رفع العدد التراكمي للحالات إلى أكثر من 855 ألف حالة.

وتم تسجيل ما يقرب من 7000 حالة في سيلانجور وكوالالمبور، بحسب ما قاله مدير عام الوزارة، نور هشام عبد الله.

وقالت وزارة الصحة إنه قد تم إعطاء أكثر من 400 ألف جرعة من اللقاح المضاد لمرض “كوفيد -19” في أنحاء البلاد أمس الاثنين، وهو أكبر عدد من الجرعات التي يتم الاعلان عن توزيعها في يوم واحد.

الأخبار المتعلقة

المصدروكالات