[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةشاهد مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر || مشاهدة مباراة روسيا والدنمارك ببطولة...

شاهد مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر || مشاهدة مباراة روسيا والدنمارك ببطولة يورو 2020 اليوم

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر|| مشاهدة مباراة روسيا والدنمارك ببطولة يورو 2020 اليوم، ببطولة يورو 2020، شاهد تغطية حية لمباراة روسيا والدنمارك فى بث مباشر بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020 في إطار مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 للمجموعة الثانية والتي تضم بلجيكا وفنلندا.

لايف مواجهة روسيا ضد الدنمارك اليوم الاثنين 21 يونيو 2021

 

وتستضيف الدنمارك روسيا في مباراتها الأخيرة، فى دور المجموعات ببطولة يورو 2020، على ملعب باركن ستاديون بمدينة كوبنهاجن.

 

مشاهدة مباراة روسيا والدنمارك

 

موعد مباراة روسيا والدنمارك

تبدأ مباراة روسيا أمام الدنمارك في نفس توقيت مباراة بلجيكا وفنلندا، وهو الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. ويدير مباراة روسيا ضد الدنمارك الحكم الفرنسي كيلمان توربان.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة روسيا والدنمارك

 

شاهد تغطية حية لمباراة روسيا والدنمارك فى بث مباشر بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 لحساب المجموعة الثانية والتي تضم بلجيكا وفنلندا.

 

مشاهدة مباراة روسيا والدنمارك بث مباشر

 

يخوض منتخب الدنمارك مباراته الأخيرة فى دور المجموعات ببطولة يورو 2020 عندما يستضيف منتخب روسيا على ملعب باركن ستاديون بمدينة كوبنهاجن.

 

روسيا والدنمارك بث مباشر

 

القنوات الناقلة لمباراة روسيا والدنمارك

تنقل مباراة روسيا والدنمارك على قناة بي إن سبورت ماكس 2 بصوت المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس، كما تنقل على قناة بي إن سبورت ماكس 4، بالاضافة الى أكثر من قناة حول العالم، منها قناة سبورت تي في البرتغالية وقناة كانال تي في الروسية.

 

موقف منتخبي روسيا والدنمارك

يسعى منتخب الدنمارك أمام روسيا لتحقيق الفوز  الأول له فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020؛ من أجل اللحاق بدور الـ 1، حال فوز بلجيكا على فنلندا فى المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

 

مباراة روسيا والدنمارك لايف

 

وتحتل الدنمارك المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية، بعد خسارتها للمرة الثانية على التوالي، الأولى أمام فنلندا بهدف مقابل لا شيء، والثانية أمام بلجيكا بنتيجة 2-1.

 

شاهد بث مباشر مباراة روسيا والدنمارك

 

وفي المقابل يحتل منتخب روسيا المركز الثالث، بفارق الأهداف عن منتخب فنلندا الوصيف، بعد الفوز عليه بهدف دون رد فى الجولة الثانية، وقبلها تلقى هزيمة ثقيلة أمام بلجيكا فى الجولة الأولى بنتيجة 3-صفر.

 

شاهد بث مباشر روسيا والدنمارك

 

يذكر أن المنتخب الروسي لم يصعد لمراحل خروج المغلوب في البطولة الأوروبية منذ نسخة 2008 والفوز على فنلندا الأربعاء الماضي، كان انتصارها الوحيد منذ المباراة الافتتاحية للبطولة في نسخة 2012.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح