[x]
[x]
الرئيسيةالأقتصادبنوك وتأمينطوكيو مارين للتأمين تتعاقد مع سايبر كيوب للتحليل الإلكتروني للاستفادة من تطبيقاتها

طوكيو مارين للتأمين تتعاقد مع سايبر كيوب للتحليل الإلكتروني للاستفادة من تطبيقاتها

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

عقدت مجموعة طوكيو مارين للتأمين على الممتلكات شراكة مع مزود التحليلات الإلكترونية CyberCube؛ للوصول إلى مجموعة منتجاتها، بما في ذلك مدير الحساب ومدير المحفظة ومجموعة من حلول النمذجة الأخرى.

وتكتتب المجموعة حاليًّا فى التأمين الإلكتروني عبر TMNF في اليابان، و TMHCC في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، و SNCC و PHLY في الولايات المتحدة، و TMK في سوق Lloyd في لندن.

وأكد باسكال ميللر، الرئيس التنفيذي لشركة سايبر كيوب Cyber Cube، على أهمية الشراكة مع مؤسسة ضخمة بحجم مجموعة طوكيو مارين ومنحها تطبيقات متعددة لنقل المعلومات والمستندات.

وأضاف أن التعاقد سوف يكسب فريق عمل طوكيو مارين قيمة كبيرة لإكتتاباتهم الإلكترونية علاوة على تقوية نقاط ضعفهم حال مواجهة أي تهديدات إليكترونية.

ولفت ميللر إلى أن شركته تطمح لأن نكون الشريك الأكثر شمولاً في مجال التحليل السيبراني لشركات التأمين.

وتسلط هذه الشراكة الضوء على القوة التي لا مثيل لها لمنتجاتها كشركة تحيل وخدماتها الشاملة.

ومن ناحيته قال د. إلجيت بارن، الرئيس العالمي للمخاطر الإلكترونية، ورئيس مختبر طوكيو مارين للابتكار أن شركته تقدم مجموعة شاملة من حلول نقل مخاطر التأمين الإلكتروني ومنع المخاطر للشركات من جميع الأحجام وفي جميع المناطق الجغرافية التحليلات، وهي بالطبع جزء مهم جدًّا في إدارة هذه النوعية من المخاطر .

وأشار إلى تطلعه للعمل بجدية مع سايبر كيوب  CyberCube؛ لتعزيز إدارة مجموعة طوكيو مارين العالمية الشاملة للمخاطر في مجال الأعمال السيبرانية، فضلاً عن تزويد وكلاء التأمين لديها بالأدوات والتحليلات للمساعدة في اختيار المخاطر.

وتساعد هذه الشراكة بين طوكيو مارين وسايبر كيوب CyberCube في دفع صناعة التأمين الإلكتروني ككل إلى الأمام؛ مما يبرز الحاجة إلى اعتماد نهج متعدد النماذج للتراكم الإلكتروني لتعزيز الفهم وإثبات النضج حول إدارة المخاطر الإلكترونية.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح