[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارمحافظ الإسماعيلية يتابع أعمال القطاعات الخدمية بالاحياء الثلاثة ورفع ٢٢١٣ طن 

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال القطاعات الخدمية بالاحياء الثلاثة ورفع ٢٢١٣ طن 

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مجهودات القطاعات الخدمية داخل مدينة الاسماعيلية من نظافة وإنارة وتطوير وتجميل في إطار خطة المحافظة، للارتقاء بمستوى النظافة العامة.
حيث قام حي أول برفع كافة المخلفات من جميع قطاعات الحي، وتغطية المناطق المحرومة من الإنارة.
كما قام حي ثان برفع ١٢٢٦ طن، كما يستكمل حي ثان أعمال الإنارة بنطاق الحي، حيث تم رفع كفاءة وتطوير وتجميل سور نادي السلام و تطهير بالوعات صرف الأمطار بشارع شبين الكوم وإصلاح هبوط بالوعة تليفونات أمام المديرية المالية..
 
وتمكنت اطقم حي ثالث من رفع ٩٨٧ طن من القمامة، وشملت خطه العمل التركيز علي مناطق محيط المدارس بنطاق الحي استعدادا لاستقبال بدايه العام الدراسي، كما انهت اطقم الكهرباء احلال وتجديد شبكه الاناره بطول شارع خلف نادي المنتزه و الشارع الممتدد وشارع الجبل وخلف نادي السكه الحديد حتي مسجد هاله ابو زيد و الشارع الموازي المعروف باسم شارع مدارس المنار والعطار ووصله تقاطع الطريق الدائري، بالإضافة إلى ترميم الجزيرة الوسطى لشارع شجاع بنطاق حي ثالث، استكمالا لتاهيل المناطق و تماشيا مع التطوير الجاري في عمليات الرصف وفتح محاور جديدة.
 كما تم رفع ١٢٠ طن من مخلفات البناء ” رتش ” من الطريق المجاور لمجمع عثمان احمد عثمان السكني بنطاق حي ثالث وفتحه امام المارة، بالإضافة إلى العمل بمحيط المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.
وأكد محافظ الاسماعيلية على الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للارتقاء بمستوى القطاعات الخدمية وعلى رأسها الارتقاء بمستوى النظافة العامة ومتابعة إستكمال الخطة الموضوعة لتغطية كافة المناطق المحرومة من الإنارة.

الأخبار المتعلقة

المصدرحنين جمال