[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارمحافظ الإسماعيلية يدشن حملة " معا نطمئن لتلقي لقاح كورونا

محافظ الإسماعيلية يدشن حملة ” معا نطمئن لتلقي لقاح كورونا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

قام اللواء شريف بشارة، محافظ الاسماعيلية، اليوم بتفقد حملة «معًا نطمئن.. سجّل الآن» الخاصة بتطعيم المواطنين بـ لقاح فيروس كورونا وتشجيعهم، والتي أطلقتها وزارة الصحة بالمحافظات.
وخلال الجولة قال محافظ الاسماعيلية، أن التسجيل مستمر علي طول اليوم، من خلال تخصيص ٩ اتوبيسات، بالإضافة إلي سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم.
و اوضح المحافظ:” أن اتوبيسات الحملة تجوب ميادين كل مراكز ومدن المحافظة، لتفعيل التسجيل لأكبر عدد من المواطنين، كما تم تفعيل مراكز الشباب المنتشرة علي مستوي المحافظة لتلقي اللقاح.
و أضاف “بشارة”، أن الحملة تهدف لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع: www.egcovac.mohp.gov.eg
كما اكد محافظ الاسماعيلية، إن الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.
كما أشار المحافظ الي دور فرق التواصل المجتمعي المدربة على أعلى مستوى، و يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة «تابلت» متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح.
واختتم بشارة الجولة، موجها رسالة للمواطنين، بالتوجه إلي نقاط التسجيل التابعة للحملة، ومساعدة القائمين علي إجراءات التسجيل والتعاون معهم لتذليل أي عقبات.
من جهته صرح الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الاسماعيليية أكد استهداف اكبر عدد من المواطنين، لمساعدة المنتفعين الغير قادرين علي التسجيل، من خلال اتوبيسات تتجول في الميادين، في جميع المراكز والمدن، وعليها فريق تواصل مجتمعي معه جهاز تابلت، من خلاله يتم التسجيل ببطاقة الرقم القومي، وتوجيهه لاقرب مركز لتلقي اللقاح في نفس اليوم.
كما أشار إلي استهداف ٨ آلاف مواطن يوميا حملات من خلال حملات ميدانية، تنظم في المساجد والكنائس والحدائق والمديريات الخدمية والجمعيات الخيرية والأهلية. 
كما نوه الي توفير اللقاح من خلال فرق متنقلة للحالات المرضية في المنازل، وفقا لتعليمات وزارة الصحة والقيادة السياسية، مع اهداء تيشرت وزجاجه مياة للمواطنين بعد التسجيل.

الأخبار المتعلقة

المصدرحنين جمال