[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمشاهدة بث مباشر مباراة السويد وبولندا في يورو 2020 لقاء الأمل الأخير

مشاهدة بث مباشر مباراة السويد وبولندا في يورو 2020 لقاء الأمل الأخير

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة السويد وبولندا في يورو 2020 في لقاء الأمل الأخير، حيث تختتم، اليوم الأربعاء، منافسات دور المجموعات في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، الأربعاء، بإقامة 4 مباريات بالمجموعتين الخامسة والسادسة. وتقام مباراة السويد وبولندا في المجموعة الخامسة في نفس توقيت مباراة إسبانيا وسلوفاكيا.

مشاهدة بث مباشر مباراة السويد وبولندا

 

يدخل المنتخب السويدي اللقاء وهو قد ضمن الصعود إلى دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يسعى المنتخب البولندي متذيل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، بقيادة نجمه روبرت ليفاندوفسكي، إلى تحقيق الفوز على السويد؛ من أجل تجديد أمل الصعود.

 

شاهد بث مباشر مباراة السويد وبولندا 

موعد مباراة السويد وبولندا في بطولة اليورو 2020

 

يستضيف ملعب جازبروم أرينا بمدينة سان بطرسبرج الروسية مباراة السويد أمام بولندا في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 4 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 7 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 8 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة السويد وبولندا في بطولة اليورو 2020

تنقل شبكة “بي إن سبورتس” البطولة بشكل حصري في  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقوم بنقل مباراة السويد وبولندا على الهواء مباشرة عبر قناة “beIN Sports HD 2 Max“.

ويزيد الأمر صعوبة أمام أمل بولندا في الفوز انضمام لاعب الوسط السويدي، ماتياس سفانبيرج، الذي اكتشفت إصابته بفيروس كورونا، هو وزميله ديان كولوسيفسكي، مهاجم منتخب السويد ويوفنتوس الإيطالي، منذ 11 يوماً.

 

شاهد مباراة السويد وبولندا

 

واكتشفت إصابة اللاعبين أثناء مشاركتهما في معسكر منتخب السويد في جوتنبرج، ورجح الأطباء احتمالية أن يكون سفانبيرج قد أصيب بالعدوى من مهاجم يوفنتوس، الذي تجاوز إصابة سابقة بكوفيد 19 منذ أشهر.

 

بث مباشر مباراة السويد وبولندا

 

موقف السويد وبولندا

يكفي السويد التعادل مع بولندا، لتتأهل مباشرة، دون النظر إلى النتائج الأخرى، وسيضمن فوزها احتلالها للمركز الأول.

 

مباراة السويد وبولندا لايف

 

وليس أمام بولندا سوى الفوز على السويد؛ لترفع رصيدها إلى 4 نقاط، ويمكنها بهذا احتلال المركز الثاني، إذا فازت إسبانيا على سلوفاكيا، وبفارق المواجهات المباشرة عن السويد.

 

مباراة السويد وبولندا بث مباشر

 

وقال باولو سوزا، مدرب المنتخب البولندي، اليوم الأربعاء، إن مباراة فريقه أمام السويد مثل النهائي، وعلى فريقه الفوز من أجل التأهل لثمن النهائي.

مؤكدا أن “هذا ما سنحاول فعله من الثانية الأولى، تحقيق الفوز”.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح