[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر يلا شوت italy vs switzerland

مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر يلا شوت italy vs switzerland

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

نقدم لكم بث مباشر مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم italy vs switzerland في يورو 2020، مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا، بث مباشر يلا شوت yalla shoot، حيث يستقبل ملعب الأولمبيكو مباراة قوية اليوم الأربعاء بين منتخب إيطاليا و منتخب سويسرا. وسيتم وضع فيديو البث المباشر قبل المباراة كما عودناكم.

وتواجه اليوم إيطاليا سويسرا، لتستأنف مشوارها وهي متصدرة المجموعة الأولى في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بمواجهة المنتخب السويسري في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2021.

 

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في بطولة يورو 2020

وتقام مباراة إيطاليا أمام سويسرا في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020 ” على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء 16 يونيو بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت جرينيتش.

 

طموح الفريقين

ويطمح منتخب إيطاليا لتحقيق تأهله المبكر إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزه الكبير على المنتخب التركي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة افتتاح يورو 2020، بينما يسعى المنتخب السويسري لتحقيق نتيجة إيجابية؛ من أجل البقاء على حظوظه في التأهل، بعد تعادله مع ويلز بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى.

 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وسويسرا

ستنقل قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1″ و”بي إن سبورتس ماكس 2” و”بي إن سبورتس 4K HDR” مباراة إيطاليا ضد سويسرا؛ حيث إنها الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتعليق خليل البلوشي.

 

صعود إيطاليا المبكر

وحال فوز المنتخب الإيطالى سيكون أول المتأهلين إلى دور الـ16، وهو ما يمكن أن يحققه، حيث يقدم الإيطاليون يقدم أداء جيدا مع المدير الفنى روبرتو مانشينى؛ لذا يطمح في أن يواصل تألقه، في رحلة البحث عن اللقب الغائب عنه منذ فترة.

 

وتمكن المنتخب الإيطالى فى الفوز على منتخب تركيا فى المباراة السابقة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من لورينزو إنسينى و تشيرو إيموبيلى و هدف عكسى من جانب المدافع ديميرال ، أما المنتخب السويسرى فقد تمكن من الحصول على نقطة واحدة من المباراة الأخيرة و الفوز فى هذا اللقاء يعنى له التأهل للأدوار الإقصائية على الأقل كمركز ثالث و سيكون على المدير الفنى فلاديمير بيتكوفيتش الصمود أمام منتخب بحجم إيطاليا خاصة على أرضه و قد تعادل المنتخب السويسرى فى أخر مباراة له أمام منتخب ويلز بهدف لكل منتخب و سجل هدف المنتخب السويسرى اللاعب إيمبولو.

 

ترتيب إيطاليا وسويسرا

– المركز الأول : إيطاليا ٣ نقاط

– المركز الثانى : ويلز نقطة

– المركز الثالث : سويسرا نقطة

– المركز الرابع : تركيا ٠ نقاط

 

تشكيل إيطاليا المتوقع أمام سويسرا

حراسة المرمى : جيانلويجى دوناروما.

خط الدفاع : ليوناردو بونوتشى ، جورجيو كيللينى ، ليوناردو سبينازولا ، أليساندرو فلورينزى.

خط الوسط : جورجينهو ، نيكولو باريلا ، مانويل لوكاتيلى.

خط الهجوم : لورينزو إنسينى ، تشيرو إيموبيلى ، دومينيكو بيراردى.

 

تشكيل سويسرا المتوقع أمام إيطاليا

حراسة المرمى : يان سومر.

خط الدفاع : فابيان شار ، نيكو إيلفيدى ، مانويل أكانجى.

خط الوسط : كيفن مبابو ، ريمو فريلير ، جرانيت تشاكا ، شوردان شاكيرى ، ريكاردو رودريجيز.

خط الهجوم : هاريس سيفيروفيتش ، إيمبولو.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح