[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر HD سريع بلا تقطع في تصفيات...

مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر HD سريع بلا تقطع في تصفيات كأس العالم 2022

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا لمتابعيها مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر HD سريع بلا تقطع في تصفيات كأس العالم 2022.. شاهد الآن مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب كولومبيا، والتي يحل فيها الأرجنتين ضيفا على كولومبيا، وهي مباراة مثيرة؛ نظرا لأن المنتخب الكولومبي عادة ما يقف حجر عثرة أمام راقصي التانجو. المباراة في إطار الجولة 8 في مجموعة أمريكا الجنوبية لتصفيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في قطر. وتقام المباراة على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز بمدينة بارانكويلا الكولومبية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكولومبيا

تنقل قناة بي إن سبورتس القطرية HD1 بريميم مباراة الارجنتين وكولومبيا، بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

كما تنقل المباراة على قناة سبورت كلوب 1 الصربية، وقناة سبورت كلوب 1 السولوفينية، وقناة بين سبورت الفرنسية.

يلا شوت بث مباشر الارجنتين HD | مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر اليوم 9/6/2021 في تصفيات كأس العالم

 

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في تصفيات أمريكا اللاتينية برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات على الإكوادور وبوليفيا وبيرو، وتعادلين أمام باراجواي وتشيلي بنفس النتيجة 1/1 لكل مباراة، ولم تلعب جولتان؛ بسبب تفشي فيروس كورونا وكوبا أمريكا المؤجلة.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، على رأس أبرز نجوم اللقاء فيما يغيب النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، لاعب إيفرتون الإنجليزى، عن المشاركة مع منتخب بلاده بعدما تم استبعاده من القائمة نظرا لعدم جاهزيته.

وتعتبر مباراة الارجنتين وكولومبيا هذا الأسبوع، البروفة الأخيرة لكلا الفريقين قبل خوضهما غمار منافسات بطولة كوبا أمريكا 2020 المؤجلة لمدة سنة بسبب تداعات فيروس كورونا.

وتختتم منافسات الجولة الثامنة بمواجهة المنتخب البرازيلي الذى يحل ضيفا على نظيره باراجواى، في الثانية والنصف من فجر الخميس على ستاد “سان كارلوس دي ابوكيندو”.

 

شاهد بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

يبدأ المنتخب الارجنتيني رحلته البحث عن أول لقاء في كوبا أميركا منذ عام 1993، يوم 14 يونيو 2021 بلقاء تشيلي، وبعد أربعة أيام فقط سيلاقي التانجو منتخب السيليستي الأوروجوياني ضمن الجولة الثانية، على أن يختتم منتخب أسطورة كرة القدم “مارادونا” دور المجموعات بلقاء باراجواي يوم 21 يونيو.

يذكر أن آخر مواجهة بين الارجنتين وكولومبيا، كانت يوم 16 يونيو 2019، في الجولة الأولى من مجموعات كوبا أمريكا، وخسر فيها منتخب الأرجنتين بهدفين دون رد، سجلهما لاعب كلوب أمريكا المكسيكي روجر مارتينيز ونجم أتالانتا الايطالي دوفان زاباتا.

وفي آخر خمس مباريات بين الفريقين، استطاع المنتخب الارجنتيني تحقيق الفوز في 3 مباريات مقابل فوز وحيد لكولومبيا وتعادل من دون أهداف في لقاء خلال سبتمبر 2018.

 

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح