[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمشاهدة مباراة السويد و سلوفاكيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

مشاهدة مباراة السويد و سلوفاكيا بث مباشر اليوم في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا بث مباشر اليوم يورو 2020، شاهد السويد ضد سلوفاكيا مباشر Sweden vs czech republic في يورو 2020 اليوم الجمعة الموافق 18 يونيو  2021، من المقرر أن يقابل منتخب السويد سلوفاكيا، في إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لليورو 2020.

 

شاهد مباراة هولندا والنمسا

 

وكان السويد تعادل في مباراته الأولى أمام منتخب إسبانيا، واحتل وصافة المجموعة الخامسة، بينما فاز منتخب سلوفاكيا على بولندا؛ ليتصدر المجموعة.

موعد مباراة السويد ضد سلوفاكيا

تقام مباراة السويد أمام سلوفاكيا في الساعة 3 عصر اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية و البحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر، 3 بتوقيت السودان وليبيا، 2 بتوقيت تونس والجزائر ، 1 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 5 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

مشاهدة مباراة السويد وسلوفاكيا بث مباشر

 

ويستضيف اللقاء ملعب “جازبروم أرينا” بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، المقامة حاليا، والتي تستمر حتى يوم 11 يوليو القادم، بمشاركة 24 منتخباً، وتستضيفها 11 مدينة أوروبية.

وتنقل المباراة قنوات beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ، بتعليق سوار الذهب.

تشكيل السويد لمواجهة سلوفاكيا في يورو 2020

 

حراسة المرمى:أولسين

 

خط الدفاع: مايكل لوستيج، فيكتور ليندلوف، لودفيج أوجوستينسون، ماركوس دانيلسون.

 

خط الوسط:  إيميل فورسبيرج، سيباستيان لارسون، ألبين إكدال، كريستوفر أولسون.

 

خط الهجوم: ألكسندر إيزاك، ماركوس بيرج.

 

تشكيل سلوفاكيا لمواجهة السويد في يورو 2020

 

حراسة المرمى: مارتن دوبيرافكا

 

خط الدفاع: بيتر بكريك، لو بوامير سيتكا، توماس هوبو كان، مـيلان شيكرنيار.

 

خط الوسط: هامسيك، باتريك هروسوا فيسكي، جورج كوكا، كوسولنيك

 

خط الهجوم: ماك، دودا.

 

ويطمح منتخب السويد في أن يقدم أداء جيدا؛ للاقتراب كثيراً من دور الستة عشر ، خاصة بعد تأكد عودة جناحه المميز ديان كولوسيفسكي لدعم الهجوم، أمام سلوفاكيا.

فيما سيلعب منتخب سلوفاكيا من أجل الحصول على ثلاث نقاط، يحافظ بها على صدارته المجموعة، وأن تاريخ لقاءات الفريقين يشهد لمنتخب السويد بأنه لم يخسر أبدا أمام سلوفاكيا، وأكد يان أندرسون، المدير  الفني لمنتخب السويد أنه لن يلعب بنفس الحذر الذي كان أمام منتخب إسبانيا في الجولة الافتتاحية.

وأشار إلى أن فريقه يملك كل شيء في جعبته، بناء على ما تدربوا عليه، وعلى الاستعدادات بخصوص كيفية خوض مباريات مختلفة، في السنوات القليلة الماضية.

وأضاف “لدينا خبرات اللعب أمام منافسين مختلفين، وتعتبر المرونة الخططية عاملا مؤثرا.. حيث يمكننا التعامل مع فرق مختلفة، ونجد السلاح المناسب الذي يجب استخدامه لكل مباراة، من أجل النجاح”.

وسيقود ألكسندر إيزاك الهجوم، وهو الذي سجل أول أهدافه الدولية أمام سلوفاكيا في يناير 2017، وكان عمره وقتها 17 عاما، وصار أصغر لاعب يسجل للسويد.

وعلى الجانب الآخر يمتلك منتخب سلوفاكيا تشكيلة كاملة، حيث إنه لا يعاني أي إصابات، حسبما صرح ستيفان تاركوفيتش، المدير الفني للمنتخب، فيما يعاني السويد من غياب ميكيل لوستيج، بعد إصابته في الفخذ أمام إسبانيا.

ويدخل منتخب سلوفاكيا المباراة بروح معنوية عالية، بعد فوزه على بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح