[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال بث مباشر.. شاهد البرتغال ضد بلجيكا في يورو...

مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال بث مباشر.. شاهد البرتغال ضد بلجيكا في يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا فيديوهات مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال بث مباشر.. شاهد البرتغال ضد بلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2020، حيث ستكون مباراة للمتعة والإثارة؛ يلتقي فيها فريقان من المرشحين، بلجيكا المصنفة الأولى عالميًّا، والبرتغال حاملة اللقب.

 

مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال بث مباشر

موعد مباراة بلجيكا والبرتغال

من المقرر أن تقام مباراة بلجيكا والبرتغال في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، على ملعب استاد لا كارتوخا.

 

مباراةبلجيكا والبرتغال لايف

 

صعد منتخب بلجيكا إلى دور الـ 16 بعد حصد الـ 9 نقاط في مبارياته في المجموعة الثانية، ولكن لقاء اليوم سيختلف كثيرا عن المباريات الثلاث التي لعبتها؛ حيث سيواجه منتخب البرتغال حامل اللقب.

 

مشاهدة مباراة البرتغال وبلجيكا بث مباشر

 

ورغم أن البرتغال صعد بصعوبة من المجموعة السادسة كأفضل 4 منتخبات برصيد 4 نقاط، إلا أن هذا ليس مقياسا للمنتخبات الكبرى، والتي تزداد قوة كلما صعدت في البطولة، خاصة وأن البرتغال لديه هدَّاف يجيد اقتناص الأهداف، وهو هدَّاف البطولة حتى الآن برصيد 5 أهداف.

 

مباراة البرتغال وبلجيكا لايف

 

ومن جانبه أكد الاسباني روبرتو مارتينيس، المدير النفي لمنتخب بلجيكا، أنه لن يغير أسلوب بلجيكا أمام  البرتغال، على الرغم من الخطورة التي يمثلها نجم البرتغال كريستيانو رونالدو.

 

شاهد البرتغال ضد بلجيكا

 

وعن سبب عدم تغيير طريقة لعب بلجيكا، أوضح مارتينيس “نحن فريق ديناميكي مبني على الهجوم والضغط على المنتخب المنافس بأسرع وقت ممكن، لكن يتعين علينا أن نتحلى بالصبر، ويجب علينا أن نتخذ القرار الصحيح، بمعنى متى نكون صبورين، ومتى نقوم بالهجمات المرتدة”ز

مؤكدا أن “ثقتنا بالنفس عالية جدًّا، عندما نستمتع بكرة القدم التي نقدمها، نلعب بطريقة رائعة”.

 

شاهد بلجيكا ضد البرتغال

 

يذكر أن مارتينيس قاد منتخب بلجيكا للمركز الثالث في كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، ولديه هدَّاف من طارز فريد، وهو روميلو لوكاكو، والذي أحرز 3 أهداف حتى الآن، وأيضا صانع ألعاب مميز، وهو كيفن دي بروين، بالإضافة إلى النجم أدين هازارد.

 

شاهد بث مباشر بلجيكا والبرتغال

 

وعلى الجانب الآخر هناك شكوك حول إمكانية تجاوز البرتغال عقبة بلجيكا، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي ظهرت به في دور المجموعات، من فوز على المجر، وتعادل مع فرنسا، وهزيمة من الألمان، ثم التأهل إلى دور الـ 16 كأفضل الثوالث، وهو شيء لا يليق بمنتخب كالبرتغال.

 

شاهد بث مباشر البرتغال وبلجيكا

 

ومع ذلك لا يزال الأمل يداعب فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، في أن يحافظ النجم كريستيانو رونالدو على لقب المنتخب. ولكن الأمل شيء، والواقع شيء آخر، خاصة إذا كان أمام فريق في أسوأ الاحتمالات لا ينهزم بسهولة، وستكون مباراة شاقة على البرتغال وعلى رونالدو، حيث لا يقوم فريق على لاعب واحد، حتى لو كان أسطورة.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح