[x]
[x]
الرئيسيةالمحافظاتمطالب بترشح حمادة منعم ضوة لانتخابات مجلس إدارة نادي بنها

مطالب بترشح حمادة منعم ضوة لانتخابات مجلس إدارة نادي بنها

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تلقى المهندس حمادة منعم ضوة، طلبات كثيرة من أعضاء نادي بنها، الذين طالبوه بضرورة الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي بنها، التي تقام في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

ويستعد نادي بنها لخوض غمار منافسات انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الحكم في نادي عاصمة القليوبية، وسط ترقب كبير للمرشحين الذين يخوضون هذه المنافسة لخدمة النادي وأهدافه.

ويمني أعضاء نادي بنها تواجد مجلس إدارة يحقق أحلام وأهداف وطموحات الجماهير، وهي الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، أو على الأقل التواجد في دوري الدرجة الثانية بأريحية، لا سيما وأن الفريق قبع لفترة طويلة في الدرجة الثالثة، وصعد في نهاية الموسم إلى دوري المظاليم.

ويمتلك حمادة منعم ضوة خبرة كبيرة في المجال الرياضي، حيث عمل مشرفا عاما على منتخب الدرجة الثالثة، الذي يتكون من أفضل لاعبي تلك الدرجة، وخاض بهم مجموعة من المباريات القوية ضد الزمالك والبنك الأهلي وغيره من أندية الدوري الممتاز في الفترة الماضية.

كما يمتلك ضوة خبرات استثمارية كبيرة، حيث يتولى رئاسة مجلس إدارة إحدى شركات التطوير العقاري، وطالب أعضاء بنها، ضوة، بتجهيز خطة تطوير استثماري كبير في نادي بنها، وزيادة موارد النادي، والعمل على تطوير البنية التحتية فيه، والاهتمام بعضو النادي من خلال تقديم خدمات تليق به، بالإضافة إلى توفير مناخ مناسب داخل مقر النادي، لإراحة العضو وأسرته.

ويشارك نادي بنها، الموسم الجديد، في دوري الدرجة الثانية، ويتولى مهمة القيادة الفنية للفريق، الكابتن محمد عبد الله نجم الأهلي والزمالك والاسماعيلي الأسبق.

الأخبار المتعلقة