[x]
[x]
الرئيسيةالتقاريرمفاجآت معين شعباني.. تكرار لتصريحه الخائب قبل مباراة الأهلي ضد الترجي في...

مفاجآت معين شعباني.. تكرار لتصريحه الخائب قبل مباراة الأهلي ضد الترجي في رادوس

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

يبدو أن معين شعباني لا تنتهي مفاجآته.. والتي هي تكرار لتصريحه قبل مباراة الأهلي ضد الترجي في رادوس في لقاء ذهاب دوري أبطال أفريقيا، الذي انتهى بهزيمة الترجي أمام الأهلي، مع الرأفة والتراخي من لاعبي المارد الأحمر. فهي عادة ما قبل لقاءات الأهلي، تسبقها تصريحات عنترية، ومانشيتات نارية، ولافتات تسخينية، حيث ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن معين شعباني، المدير الفني لفريق الترجي، يجهز عدة مفاجآت للأهلي (غير مفاجآت المباراة السابقة) قبل مواجهة غد السبت في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تعقدت بعد هزيمة الترجي أمام الأهلي في مباراة الذهاب، وفي عقر داره، بهدف نظيف.

 

كالعادة.. تهديد ووعيد للمارد الأحمر.. تعرف على آخر استعدادات الأهلي أمام الترجي

 

شاهد: ملخص مباراة الاهلي والترجي 1-1 ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا 2012 (تعليق رؤوف خليف) على قناة Fekry Mohamed على يوتيوب

 

 

للأسف هذا العنوان تغير: 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

وذكر موقع صحيفة تونس أن شعباني استقر على الدفع بالجناح الجزائري عبد الرحمن مزيان في الجانب الأيمن، بدلا من الإيفواري ويليام توجي، وأنيس البدري كصانع ألعاب، والذي كان احتياطيا في مباراة الذهاب.

 

ننشر تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

 

وأضاف الموقع أن معين الشعباني سيلعب بقائد الفريق خليل شمام في مركز الدفاع بدلا من محمد علي اليعقوبي، الذي أصيب بشد عضلي في التدريبات، وسيكون بجوار الدولي الجزائري عبد القادر بدران.

 

وتابعت صحيفة تونس أن المدير الفني للترجي التونسي يفكر في الدفع بسامح الدربالي في الظهير الأيمن بدلا من حمدي النقاز، بعد ظهور الأخير بمستوى متواضع في مباراة الذهاب، وغلق الجبهة اليسرى للأهلي التي يلعب فيها علي معلول.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي لايف بسرعات تناسب باقات النت (فيديو)

 

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي

تقام مباراة الأهلي ضد الترجي في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 7 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 10 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

مشوار الأهلي

لعب المارد الأحمر لعب  11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3، وخسر  1، وسجل  20 هدفا، واستقبل  6 أهداف.

في الدور الأول، انتصر الأهلي على سونيديب من النيجر 5-0 في مجموع المباراتين، ثم قابل في المجموعة الأولى، وفقا للقرعة، نادي سيمبا من تنزانيا، وفيتا من الكونغو الديمقراطية، والمريخ السوداني.

صعد الأهلي في المركز الثاني للمجموعة برصيد 11 نقطة، من فوز في 3 مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسارة في مباراة.

وفي ربع النهائي فاز الشياطين الحمر على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين ، ثم فاز في ذهاب نصف النهائي على الترجى في عقر داره بهدف وحيد.

 

مشوار الترجى

لعب الترجي 11 مباراة، فاز في  5، وتعادل في  3، وخسر  3 مباريات، وسجل  14 هدفا، واستقبل  11 هدفا.

في الدور الأول فاز الترجي على أهلي بنغازي من ليبيا، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وأوقعته القرعة في المجموعة الرابعة مع الزمالك من مصر، ومولودية الجزائر، وتينجيت من السنغال، وتصدر الترجي المجموعة برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات، والتعادل مرتين، وخسارة واحدة.

وفي ربع النهائي فاز الترجي على شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، بعد التعادل 2-2 في مجموع المباراتين، وفى نصف النهائي خسر الترجي أمام الأهلي في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

 

ألقاب دوري الأبطال للأهلي والترجي

حقق الترجي 4 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، آخرها فى موسم 2018-2019.

أما الأهلي فهو صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري الأبطال، وهو 9 مرات، كما أنه حامل اللقب الحالي.

 

قائمة الأهلي أمام الترجي

تضم قائمة الأهلي ضد الترجي 23 لاعبا، وذلك حسبما أعلن بيتسو موسيماني.

وشهدت القائمة عودة أحمد رمضان بيكهام لقائمة المارد الأحمر، فيما غاب محمد هاني عن القائمة رغم عودته للتدريبات أمس الخميس، كما تواصل غياب مروان محسن؛ بدعوى الإصابة، وإن كان السبب الأساسي هو تدني مستواه، بشكل لا يليق بالمباراة ولا النادي الأهلي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: محمود وحيد – أحمد رمضان بيكهام – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول

الوسط: حمدي فتحي – وليد سليمان – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي – محمود كهربا.

الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح