[x]
[x]
الرئيسيةالأقتصادمنتجاتها في 75 دولة.. مجموعة فاين مصر ضمن رواد المصدرين لعام 2020

منتجاتها في 75 دولة.. مجموعة فاين مصر ضمن رواد المصدرين لعام 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

نجحت مجموعة فاين مصر في أن تتبوأ مكانة كبيرة في صدارة الاقتصاد المصري، حيث حققت شركة البردي لصناعة الورق الصحي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة فاين الصحية القابضة، أعلى معدل للتصدير في قطاع الطباعة والتغليف وصناعة الورقيات؛ لتصبح في قائمة كبرى الشركات المصرية المصدرة خلال عام 2020، بالإضافة إلى توسعها في العديد من الأسواق على مدار الـ3 سنوات الأخيرة.

وفي الفترة الأخيرة استطاعت مجموعة فاين الصحية القابضة أن تحقق نتائج استثنائية، تشهد لها بالتميز والريادة في مجالها، حتى صارت على رأس المصنعين الإقليمين للمنتجات الورقية الصحية؛ ما يساهم وبقوة في دعم الاقتصاد القومي المصري.

وصرح جيمس مايكل لافيرتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، أنه “بمزيد من الفخر، تُكلَّل ممارسات مجموعة فاين الصحية القابضة بفضل تواجدها الرائد في الأسواق المحلية والإقليمية”.

وأشار إلى أنه “بالتزامنا بالاستراتيجيات السديدة وتفانينا في تقديم أجود أنواع المنتجات الورقية ومساعينا الجادة نحو فتح أسواق جديدة، نجح مصنع البردي التابع لمجموعتنا في النمو بحجم صادراته، بزيادة قدرها 26% عن العام السابق، الأمر الذي نعده في المجموعة قوة دافعة تجاه توسعنا على مدار السنوات القادمة”.

ولدى فاين مصر مجموعة غنية ومتميزة من المنتجات الصحية والمعقمة، وتنتشر منتجاتها إلى كافة أرجاء العالم، فتشمل أوروبا والمملكة المتحدة وروسيا والشرق الأوسط، فضلاً عن شرق وغرب وشمال أفريقيا، وجميعها أسواق رائجة تصدر لها فاين مصر.

وكان رئيس مجموعة فاين الصحية القابضة التنفيذي أعلن، خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق أن السوق المصرية تعتبر من الأسواق الاستراتيجية المهمة بالنسبة للشركة، مؤكدا أنها تحتل مركز الصدارة في قائمة اهتمامها وتركيزها، إلى جانب المملكة العربية السعودية والأردن، من ضمن الدول تخدمها وتعمل فيها شركة فاين، والتي يبلغ عددها 75 دولة.

وأعلنت وقتها مجموعة فاين الصحية القابضة عن تنفيذ خطوة استثمارية استراتيجية مهمة، بضخ المزيد من الاستثمارات الضخمة في السوق المصرية بما يتجاوز 35 مليون دولار أميركي، راصدةً إياها لغايات تحديث المعدات، وللغايات البحثية والتطويرية، فضلاً عن رصد حصة منها لتنفيذ استراتيجياتها التسويقية وتلك المتعلقة بطاقاتها البشرية، وهو ما تُوِّجَ أخيرا بأن صارت مجموعة فاين ضمن رواد المصدرين في مصر لعام 2020.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح