[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةمن الآن موعد مباراة إسبانيا وسويسرا مشاهدة بث مباشر في دور الـ8...

من الآن موعد مباراة إسبانيا وسويسرا مشاهدة بث مباشر في دور الـ8 يورو 2020

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

من الآن تقدم لكم جريدة مصرنا رابط وموعد مباراة إسبانيا وسويسرا مشاهدة بث مباشر في دور الـ8 يورو 2020، شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا، دون أن تتكلفوا عناء البحث عن مواقع وروابط غير مضمونة، وهو ما كنا نفعله طوال المباريات السابقة من بطولة أمم أوروبا بنشر فيديوهات بث مباشر قبل ميعادها بيوم، وتبيَّنَ لمتابعينا أنها مؤكدة، كما أنها تتميز باختيارات من حيث الجودة HD، وحتى الجودة التي تتيح لكم مشاهدة اللقاءات، حتى لو كانت باقة الإنترنت عندكم ضعيفة.

 

 

شاهد مباراة إسبانيا وسويسرا أون لاين

تبدأ مباريات دور الـ8 من كأس أمم أوروبا بمباراة إسبانيا وسويسرا، وتتميز مواجهات الدور ربع نهائي بالقوة والإثارة، ولن يحدث أبدا ما حدث في مباراة إنجلترا وألمانيا من مشاهدة لقاء دون المستوى المنتظر.

 

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا وموعد مباراة بلجيكا وإيطاليا في دور الـ8 يورو 2020

 

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا

تقام مباراة إسبانيا ضد سويسرا يوم الجمعة 2 يوليو، في الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، 4 بتوقيت جرينيتش والمغرب وموريتانيا، 7 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر فلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن وجزر القمر ، 8 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، على ملعب سان بطرسبرج بمدينة سان بطرسبرج الروسية.

 

مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا 

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا

القنوات الناقلة لكل مباريات دور الـ 8 يورو 2020، هي بي إن سبورت ماكس HD1، وبي إن سبورت ماكس HD2، وبي إن سبورت ماكس 4K.

 

شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وسويسرا 

 

صعد منتخب سويسرا من دور الـ 16 بعد أدائه مباراة غاية في الإثارة، يوم الاثنين الماضي، أطاح فيها بمنتخب فرنسا بركلات الترجيح، وكان الفريقان قد تعادلا بـ 3 أهداف لكل منهما، ولجآ إلى الوقت الإضافي، وسقط منتخب الديوك في فخ ركلات الترجيح، حيث أضاع مبابي الركلة، وتسبب في توديع منتخب الديوك للبطولة.

 

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا مشاهدة بث مباشر

 

وفي نفس اليوم سحق منتخب إسبانيا نظيره منتخب كرواتيا بـ 5 أهداف مقابل 3. وكانت المباراة عودة قوية للماتادور الإسباني إلى المستوى اللائق به، بعد أن ظهر بشكل باهت في دور المجموعات من البطولة، حيث تعادل في أول لقاءين له، مع السويد بلا أهداف، ومع بولندا بهدف لمثله، وظهر للجميع وجود ضعف في خط الهجوم، رغم امتلاكه عددا كبيرا من نجوم الكرة، ولكن في المباراة الثالثة قدم منتخب إسبانيا مباراة ثقيلة، تعتبر أقوى مباراة في يورو 2020 حتى الآن دفاعيا وهجوميا، واستحق عن جدارة الفوز على سلوفاكيا بـ 5 أهداف مقابل لا شيء. وبدأت المؤشرات تميل إلى الإسبان، كمرشح قوي للبطولة، وإن كان سيقابله عثرات ثقيلة من باقي المنتخبات التي تلعب في دور الثمانية، والتي صعدت بقوة، باستثناء منتخب إنجلترا، الذي لم يقنع حتى الآن بأدائه.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح