[x]
[x]

من نحن


في ظل الاجتياح الرقمي للحياة المجتمعية ودخول المواقع الإلكترونية ووسائط التواصل بمختلف أنواعها وأشكالها في تفاصيل يومياتنا، بات علي الأسرة الصحفية والإعلامية مسئولية أمانة الكلمة ونبل المقصد، ولأن قوة الأمم والشعوب والدول أصبحت تقاس اليوم بمستويات التعاطي مع هذه الأدوات التكنولوجية

من هنا جاءت فكرة موقع وجريدة " مصرنا "، والتي تصدر عن شركة الزهراء للطباعة والنشر والترجمة والتوزيع .

أصبح لزاما علينا خوض غمار هذه التجربة لكسب مساحات من الوجود الرقمي وإتاحة فرص ضمن فضاء إلكتروني لا حدود له للتعريف بقيمة وطننا الأم مصر وأهمية النهوض بها ثقافيا ومجتمعيا وتقديم إسهاماتنا المعرفية والعلمية والأدبية للآخر.

ونأمل أن نكون في مقدمة صف المواقع الإلكترونية وعند حسن ظن القارئ والمتصفح لنا ،و ننشر الأخبار حاليا باللغة العربية ، بأسلوب يتناسب مع كل الثقافات .. ونأمل التواصل مع الشعوب الأخرى باللغة الأم.

و في "مصرنا" نتجاوب مع أشكال متفاوتة مثل الصور والكرتون والفيديو والإنفوجراف ، وتقنيات المالتميديا المختلفة للتواصل مع قرائنا الأعزاء ، وعبر الهاتف المحمول ، ووكالات الأنباء والبث المباشر علي الانترنت ويتم نشر المعلومات علي مدي 24 ساعة مع التجديد لعشرات المعلومات يوميا .

إن الثقة والأمان والأخلاق هي أهداف عامة لأعمال " مصرنا " وهي نافذة هامة تقدم للعالم وطننا " مصر المحروسة " مباشرة وبصورة شاملة وتقدم خدمات سريعة موثوق بها للقراء.

ونتمناها جسرا للتواصل بين أفراد المجتمع الواحد ومنارة إشعاع تستقطب أبناء الوطن ، و الباحثين والمفكرين والأكاديميين.

نتمناها منصة علم ومعرفة تختزن إشعاع علم وتاريخ رجال وتراث أمة ، أرض الكنانة ، المحروسة بعناية الله وتوفيقه لأبنائها البواسل ، والمخلصين ،نتمناها ركنا متينا تأوي إليه أفئدتنا

نتمناها شجرة وارفة الظلال أصلها ثابت وفرعها في السماء نستظل بها ونحتمي بها ونجني من طيبات ثمارها العلمية والأدبية.