[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخبارنقابة الفنانين التشكيليين تصدر بيانا لــ " لم الشمل "

نقابة الفنانين التشكيليين تصدر بيانا لــ ” لم الشمل “

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أكدت نقابة الفنانين التشكيلين في بيان لها تحت قيادة الدكتورة صفيه القباني، نقيب الفنانين التشكيليين، أن النقابة تتعرض لحملة شرسة من مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية درجوا على ممارسات غير نقابية مع نقباء سابقين ومن ورائهم وكيل النقابة المستقيل من عضوية مجلس الادارة والأمين العام المستقيلة من عضوية مجلس الادارة ومن النقابة كلها .

ودأبت الأمين العام المستقيل والعضو السابق للنقابه علي الذهاب إلى النقابة يوميا واثاره المشاكل مع الموظفين والعبث باوراق واستمارات الاعضاء وتهديد الموظفين واهانتهم.

 وحرصا علئ الاحترام الواجب لمرفق النقابه لم يتعرض الموظفون لها كونها سيدة.

واضطروا إلى غلق مبنى النقابة كي لايتطور الأمر والحول دونها ودون المحررات والاوراق الرسميه للنقابة بعد أن تحصلت على بعضها بالقوة .

وقد رصدت كاميرات المراقبة للمبنى الاداري للنقابة هذا كله بالصوت والصورة 

ودابت مجموعه من اعضاء النقابة على الاعلان عن الحضور اسبوعيا لعقد اجتماع في مدخل مبنى النقابة الذي لا يتسع إلا لمرتادي النقابة ، وهذا كله يعطل 

ويرهب الموظفين ويدعو فيه إلى تجميد النقابة ، وغيرها من اقوال ضد النقيب والتحريض ضدها ومحاوله دعوة اي عضو يأتي الي النقابة لانهاء عمل خاص به الي الانضمام اليهم لهدم النقابة 

فضلا عن بث فيديوهات ليلا نهارا تحريض ضد النقيب آخرها ليلة أمس بعد أن نبهت النقابة 

 علي غلقها علي صفحه النقابة على الفيسبوك وبث فيديوهات في الظلام !! لاثاره اعضاء الجمعيه العمومية  

ودعوه الاعضاء الذين حضروا ولم يطالعوا صفحة النقابه لاستخراج اوراق او بطاقه طبية، للذهاب الي القسم بتحرير محضر ضد النقيب

وتابعت الدكتورة صفية القباني”اضع امام سيادتكم ما يدور من تجاوزات وعنف تتعرض له النقابه ومحاولات هدمها لمصالح شخصية في ظاهرة تجاوزت كل الحدود”.

الأخبار المتعلقة