[x]
[x]
الرئيسيةالفننيللي كريم تكشف سر أغنية دولا دولا.. والمدفعجية يؤكدون أنها اتظلمت

نيللي كريم تكشف سر أغنية دولا دولا.. والمدفعجية يؤكدون أنها اتظلمت

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

بعد أدائها ثاني أغنية مع فرقة المدفعجية، وهي أغنية دولا دولا، كشفت الفنانة نيللي كريم سر غنائها مع فرقة المدفعجية للمهرجانات الشعبية، بأنها تغني للمتعة فقط، مؤكدة أنها لن تنافس نجوم الغناء.

وأضافت ضاحكة في لقائها ببرنامج The Insider Arabia بالعربي: فيه حاجات باحب أعملها للتسلية، بانبسط بيها، ومش بيفرق معايا إيه اللى هيحصل لها بعد كده.. المهم أكون مبسوطة.

وبسؤالها: هل تتجه نيللي كريم للغناء؟ قالت “وإيه المشكلة؟” مشيرة إلى أن المطربين حاليًّا يحترفون التمثيل، ونجوم التمثيل يؤدون أغاني درامية، موضحة أنه لا توجد منافسة حقيقية بين المجالين.

وأكدت أنه لا يوجد ما يمنعها من تقديم المزيد من الأغنيات في الفترة القادمة، لافتة إلى أن: “اللي بيغنوا بيمثلوا، واللي بيمثلوا بيغنوا”.

وكانت نيللي كريم قدمت هذا العام أول برنامج مع فرقة مهرجانات بعنوان “هيتايا”، استعانت فيه بفرقة المدفعجية التي تعاونت معها في موسم رمضان 2020 بأغنية “مليونير” شارة مسلسلها “بـ 100 وش”، من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين، وحقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني قبل الماضي، ثم قدموا أغنية أخرى مع نيللي كريم باسم دولا دولا.

” هيتايا” هو التعريب المشتق من الكلمة الإنجليزية “Hits“، واستخدمه البرنامج باعتباره مصطلحًا دارجًا في الوسط الفني، ويطلق على الأعمال أو البرامج التي تلقى استحسانًا بين الجمهور والنقاد معًا.

وقال أعضاء فرقة “المدفعجية” في مصر، إنهم بدءوا موجة مشاركة نجوم التمثيل في أغاني المهرجانات، بتعاونهم مع الفنانة المصرية نيللي كريم.

وأضافوا أن التعاون بدأ في أغنية “مليونير”، وبعدها أغنية “دولا دولا” التي تم طرحها مؤخرا.

 

شاهد: اغنية دولا دولا من اورنچ – نيللي كريم و المدفعجية على قناة أورنج مصر على يوتيوب.

 

 

وأوضح أعضاء الفرقة في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي أن “دولا دولا اتظلمت كتير، كانت نازلة وسط حاجات كتير، وفي توقيت مش كويس. إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيللي جابت فيوز أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها”.

وكان برنامج The Insider بالعربي التقى فريق المدفعجية أثناء تصوير كليب جديد لهم يحمل اسم “ريّح حبة”، في منطقتهم الأصلية السلام.

شاهد: قصة حياة المدفعجية في فيلم – بالعربي The Insider على قناة Dubai TV I تلفزيون دبي على يوتيوب

 

وعن اختيار منطقة السلام بالقاهرة لتصوير الكليب قالوا: “دي أساسا منطقتنا، فإحنا عاوزين نخلي اللينك بينا وبين أهل منطقتنا يبقى موجود، ونعرف الناس السلام عاملة إزاي. حبينا نطلع السلام بالمناطق بتاعتنا بأصحابنا ونعمل أجواء جديدة”.

وغنى فريق المدفعجة من قبل تتر مسلسل “بـ 100 وش”، وكشف فريق المهرجانات المدفعجية عن تحضيرهم لفيلم يحكي قصة حياتهم ومشوار صعودهم من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، مؤكدين أنهم شرف كبير لهم.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح