[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخباروزير النقل: تغيير لوائح السكة الحديد لمواجهة الإهمال. فيديو

وزير النقل: تغيير لوائح السكة الحديد لمواجهة الإهمال. فيديو

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

 

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل إنه تم فصل قائد قطار سوهاج ومساعده بعد الحادث وتم تغيير لوائح السكة الحديد لمواجهة الإهمال بها .
وأضاف المهندس كامل الوزير وزير النقل في حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، من يتسبب في حوادث ينتج عنها خسائر بشرية أو إصابات مادية يتم فصله من الخدمة .
وتابع أن الفصل من الخدمة عقوبة من يتسبب في وقوع حادث إجراء قانوني وكل من يثبت في التحقيقات أنه متسبب في حادث قطار يتم فصله ومن يتسبب في حادث قطار يتحمل تكاليف العربة التي أتلفها بهدف ردع الباقين.
وأوضح أن القيادات التي لا تنفذ تعليماتي لن تجلس في مكانها يوم واحد وتوجهت إلى محطة مصر في زيارة مفاجئة ووجدت حالة من التسيب والركاب بدون تذاكر « من لم ينفذ مهام وظيفته يقعد في بيته ».
وأكد أن هناك نواب في السكة الحديد يقومون بعملهم على أكمل وجه ويوجد بعض العاملين يقومون بالتوقيع نيابة عن زملاءهم في السكة الحديد في الوقت الذي منحني فيه مجلس الوزراء التفويض اللازم لتطبيق القواعد والقوانين لضبط السكة الحديد.
وأشار إلى أنه سيتم صرف حوافز لكل من يقوم بعمله على أكمل وجه وسيتم محاسبة المقصرين والمتقاعسين حسابا عسيرا فبعض السائقين يتركون سياراتهم في حرم السكة الحديد وآخرون يقومون بالصلاة على قضبان القطار.

الأخبار المتعلقة

المصدرسيد محمود