[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخباروفاة مواطن وإصابة 8 آخرين بالطريق الدائري الأوسطي واشتعال النيران بعدد من...

وفاة مواطن وإصابة 8 آخرين بالطريق الدائري الأوسطي واشتعال النيران بعدد من السيارات

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

شهد الطريق الدائري الأوسطي حادث مؤسف تمثل فى اصطدام عدد من السيارات أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 8 آخرين، واشتعال النيران بعدد من السيارات.

تحركت على الفور قيادات الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وقيادات الادارة العامة للمرور والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم المساعدات الطارئة، وتم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف ونقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب إلى مستشفى البنك الأهلي، فيما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى خاص.

يذكر أن غرفة عمليات مرور القاهرة تلقت بلاغا مفاده وقوع حادث تصادم 11 سيارة  بنفق الطريق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمكان الحادث وتمت السيطرة على النيران وتبيّن أنها اشتعلت بعدد من السيارات.

وعاينت الأجهزة الأمنية والتنفيذية موقع الحادث للوقوف على أسبابه، كما تم الدفع بعدد 6 لوادر و3 قلابات لرفع آثار الحادث من الطريق وفتحه أمام الحركة المرورية بعد غلقه لرفع حطام السيارات بالكامل بمتابعة كاملة من الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي حلوان والأحياء المحيطة بموقع الحادث.

وحررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وكلفت النيابة العامة بإعداد تحريات المباحث حول الواقعة، على أن يتم الاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان لها أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء كما لفتت إلى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر أكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

 

الأخبار المتعلقة