[x]
[x]
الرئيسيةآخر الأخباربالفيديو.. دينا ياقوت: ٦٠ عارضه بمعرض راس السنة بالإسماعيلية

بالفيديو.. دينا ياقوت: ٦٠ عارضه بمعرض راس السنة بالإسماعيلية

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تستعد الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، لافتتاح معرض رأس السنه لسيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، وتحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، وذلك بمشاركة ٦٠ سيدة.

وكان قد اجتمعت لجنة سيدات الأعمال لفرز الطلبات المقدمة من سيدات الأعمال بحضور امال محمود نائبة اللجنة و أماني فرحان سكرتير اللجنه، و منى فيصل ونجاح عرابي وولاء السمان وسالي حوا عضوات اللجنة، وتم اختيار ٦٠ عارضة للمشاركة في المعرض .

قالت الدكتورة دينا ياقوت أن المعرض يأتي في إطار الاحتفالات برأس السنه الميلادية وتنشيط حركة التجارة، وتمكين وتدعين المرأة المصرية، والذي سيقام بنادي الشجرة من ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر.

أشاد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية بدور لجنة سيدات الاعمال فى خدمة المجتمع وإحداث التنمية الحقيقية باعتبارها الشريك الأساسى للرجل فى كافة مناحى الحياة، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم لخدمة المرأة وتحقيق المزيد من التمكين لها .

كما صرح “عثمان” أن الغرفة بصدد تجهيز معرض للسلع المعمرة في فبراير القادم ٢٠٢٢، مع إمكانية التقسيط للمواطنين وبأسعار أقل ٣٥ %.

 

الأخبار المتعلقة