[x]
[x]
الرئيسيةالرياضةبث مباشر وموعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي

بث مباشر وموعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقدم جريدة مصرنا بث مباشر وموعد مباراة الأهلي ونهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي، حيث تقام يوم الجمعة 28 مايو 2021، تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان، حيث تقام مباراة الأهلي أمام نهضة بركان المغربي فى السوبر الأفريقي الجمعة المقبلة 28 مايو فى الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة، بحضور جماهيرى بنسبة 30 % من سعة الاستاد.

 

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية فور وصولها إلى فندق الإقامة فى قطر قبل الدخول فى فقاعة طبية؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وغادرت بعثة الأهلي مطار جوهانسبرج ظهر أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي تأهل الفريق من خلالها إلى الدور نصف النهائي في البطولة، بعد الفوز في مجموع اللقاءين الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار الدوحة، في وقت مبكر صباح اليوم الاثنين، بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة 11 ساعة من مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، ثم التوقف «ترانزيت» في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود، قبل مواصلة الرحلة إلى قطر.

 

موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي 2021 بين الأهلي ونهضة بركان

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة على ملعب جامعة قطر «3»، في بداية استعداده لمباراة نهضة بركان المغربي على بطولة كأس السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة في السادسة والنصف بتوقيت قطر (5.30 بتوقيت القاهرة)؛ لخوض أول مران للفريق بعد وصول البعثة إلى الدوحة قادمة من جنوب إفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان فى السوبر الأفريقي

تنقل مباراة الأهلي أمام نهضة بركان المغربي في السادسة مساء، عبر قنوات بي أن سبورت، الناقل الحصري لنهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

قائمة الأهلي أمام نهضة بركان:

وكان اختار الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قائمة فريقه في كأس السوبر الإفريقي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- حمزء علاء.

في الدفاع: رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- بدر بانون- محمود متولي- سعد سمير- أيمن أشرف- محمود وحيد- محمد هاني- أحمد رمضان «بيكهام»- علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- أكرم توفيق- حمدي فتحي- محمد مجدي «أفشة» – ناصر ماهر- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- وليد سليمان- محمود عبد المنعم «كهربا»- جونيور أجايي. 

في الهجوم: صلاح محسن- محمد شريف- والتر بواليا.

 

يذكر أن الزمالك هو المتوج بالنسخة الماضية من بطولة السوبر بعد الفوز على الترجي التونسي 3-1 في قطر.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح