[x]
[x]
الرئيسيةالرياضة20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي.. تعرف على موعد المباراة والقنوات...

20 ألف مشجع في مباراة الأهلي والترجي.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

تقرر حضور 20 ألف متفرج في مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، حيث يحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلاً على النادي الأهلي في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت القادم 26 يونيو 2021، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021.

 

شاهد ملخص مباراة الترجي والأهلي – الأهلي يعود بانتصار ثمين من أرض الترجي على قناة beIN SPORTS

فرص الأهلي أمام الترجي

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في رادس، ليخطو خطوة نحو النهائي للمرة الثانية على التوالي، حيث لا يحتاج المارد الأحمر إلا التعادل للتأهل.

وسيخوض الترجي مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، وليس إلا الفوز بأكثر من هدف.

يذكر أن آخر مباراة بين الفريقين حسمها الترجي بنتيجة 3-0، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، والتي تُوج بها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

ستقوم قناة “beIN Sports HD 4” بنقل المباراة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واختارت القناة المالكة، المعلق الليبي محمد بركات، للتعليق على المباراة.

 

حضور 20 ألف مشجع في لقاء الأهلي والترجي

وقال سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي للأهلي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2 : “خاطبنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للسماح بـتواجد 20 ألف مشجع في لقاء الأهلي والترجي في القاهرة”.

ورحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بطلب النادي الأهلي زيادة عدد جماهير الأهلي فى لقاء العودة ضد الترجي بشرط، وهو الحصول على الموافقات اللازمة، وكذلك موافقة وزارة الصحة على زيادة عدد مشجعي الأهلي للمباراة التى ستقام على ملعب “الأهلي والسلام”.

ويكثف مسئولو النادي الأهلي محاولاتهم للحصول على الموافقات بزيادة الحضور الجماهيرى فى مباراته ضد الترجي التونسي وكذلك موافقة وزارة الصحة.

وخاطب مسئولو النادي الأهلي مسئولي اتحاد الكرة ووزارة الرياضة لمساعدتهم في الحصول على الموافقات اللازمة من أجل حضور جماهيرهم مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي، بعدما حصل الأهلي على موافقة مبدئية بحضور جماهيره مباراة السبت المقبل، ولكن ينتظر الحصول على الموافقة على عدد الجماهير التي ستتواجد في المدرجات.

وحصل مسئولو الأهلي على موافقة مبدئية من وزارة الشباب والرياضة لحضور الجماهير مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث وعد الدكتور أشرف صبحي بمساعدة الأهلي فى تواجد جماهيره بالمدرجات.

ويحل نادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت القادم 26 يونيو، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح