[x]
[x]
الرئيسيةالتعليمرابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وخطوات الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وخطوات الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 على بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس.. حيث يترقب أكثر من 800 ألف طالب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021، والتي سيتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في جميع الكنترولات بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالدخول على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعلى بوابة التعليم الفني، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم الفني إنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول خلال الأسبوع الجاري، بمجرد اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية في جميع الشعب والتخصصات، لطلاب الصف الثالث الثانوي بمرحلة إتمام شهادة التعليم المتوسط، كما سيتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية.

وأضافت المصادر أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفني، وعلى بوابة التعليم الفني؛ حتى يسهل على الطلاب معرفة نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك بالدخول على الرابط الرسمي لنتائج التعليم الفني، والاستعلام برقم الجلوس والاسم.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

 نقدم لكم خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم، وهي كالتالي:

1- الدخول على موقع بوابة التعليم الفني، بالضغط هنا، أو الضغط هنا.

2- يختار الطالب التخصص (الدبلوم الصناعي / الدبلوم الزراعي / الدبلوم التجاري / الدبلوم الفندقي ).

3- يكتب الطالب رقم الجلوس.

4- يضغط الطالب على كلمة عرض النتيجة.

 

يذكر أن عدد طلاب الدبلومات الفنية 2021 يبلغ 818.7 ألف طالب، في جميع أقسام التعليم الفني: تجاري ، صناعي ، زراعي و فندقي ، بالنظامين 3 و5 سنوات.

وشهد الدور الأول للدبلومات الفنية إجراء الامتحانات في 1431 مادة، وتمت في 3111 لجنة على مستوى الجمهورية، بمشاركة 212951، ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء لجان.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح