[x]
[x]
الرئيسيةاتصالاتTCL تطرح نظارات العرض NXTWear G للبيع بـ680 دولارا

TCL تطرح نظارات العرض NXTWear G للبيع بـ680 دولارا

الأكثر قراءة

قد يعجبك ايضا

أعلنت شركة TCL أنها ستبدأ طرح نظارات العرض NXTWear G القابلة للارتداء للبيع في شهر يوليو القادم في أستراليا مقابل 680 دولارا، على أن يتم بيعها في العديد من الدول لاحقًا.

ومنذ عامين والشركة تعمل على الترويج لهذه النظارات، وعرضتها في معرض CES الافتراضي في إبريل الماضي.

شاهد: TCL NxtWear G Glasses | A cinema for your face!

وأطلقت شركة TCL على جهازها اسم NXTWear G، وأوضحت أنه ليس جهاز واقع افتراضي، أو واقع معزز بشكله الحالي، وإنما يعمل كشاشة عرض خارجية لجهازك المحمول أو اللاب توب، مع لوحتين من نوع Micro OLED بدقة 1080 بكسل التي تعطي تأثير النظر إلى شاشة بحجم 140 إنش.

وتعمل الشاشة القابلة للارتداء مع أجهزة الهاتف والكمبيوتر واللاب توب، التي توفر وظائف USB-C DisplayPort، بما في ذلك أجهزة ماك بوك الحديثة وآيباد برو وسلسلة هواتف Galaxy S21.

ويشبه تصميم NXTWear G النظارات الشمسية، ويتم توصيله مباشرة بجهازك. ويعرض المحتوى عبر شاشة بنسبة عرض تصل إلى ارتفاع 16:9 أمام عينيك. كما أنه خفيف الوزن، فيبلغ وزنه مع الكابل 130 جرام.

وتوجد مكبرات صوت ستريو مدمجة في الإطارات، رغم أن TCL توصي باستخدام سماعات أذن لاسلكية أو سماعة رأس.

وبدل البطارية يستمد NXTWear G طاقته من الجهاز المتصل به بواسطة كابل USB من النوع C.

وأعلنت الشركة عن وظيفة جديدة لمشاركة الشاشة لهواتفها الذكية، تسمى Multi-Screen Collaboration.

 

TCL تطرح نظارات العرض NXTWear G للبيع

 

وتعمل وظيفة Multi-Screen Collaboration مع TCL 20 Pro 5G فقط.  وتسمح بمشاركة الملفات والصور ومحتوى الحافظة والرسائل لاسلكيا بين الهاتف واللاب توب أو الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10، ويمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من الهاتف إلى تلفزيون TCL.

وفي هذا الوضع يعمل الهاتف كلوحة تعقُّب؛ حتى تتمكن من تحريك المؤشر حول شاشة التلفزيون؛ لتحديد الصور أو المقاطع المراد تشغيلها.

وأكدت TCL أن الميزة تصل إلى 20 Pro 5G عبر تحديث البرنامج خلال الأشهر القادمة.

وتعاين TCL أيضًا جهازا آخر جديدا للأطفال، أطلقت عليه Movetime Family Watch 2، وهو نسخة من ساعتها الذكية المزودة بتقنية 4G والمصممة لكبار السن.

وتتميز الساعة بشاشة بقياس 1.54 إنش مع المكالمات الصوتية والمرئية. وفيها ميزة تتبُّع الموقع في الوقت الفعلي وميزة تحديد الموقع الجغرافي، وغطاء مصنف وفقًا لمعيار IP65، وما يصل إلى 7 أيام من وقت الاستعداد عبر بطاريتها. وستطرح الشركة الساعة في أوروبا بدءا من منتصف أغسطس القادم بسعر 149 يورو.

الأخبار المتعلقة

المصدرعاطف صبيح